الرئيسية > أهم الأنباء > شاهد .. الزند منفعلا : الإخوان وراء عزوف الشعب عن التصويت
إعلان

شاهد .. الزند منفعلا : الإخوان وراء عزوف الشعب عن التصويت

أحمد الزند – وزير العدل فى حكومة الانقلاب

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)
في حالة من الغضب والانفعال، اتهم أحمد الزند -وزير العدل فى حكومة الانقلاب- جماعة الإخوان المسلمين بالوقوف خلف عدم مشاركة الناس في الانتخابات البرلمانية.
وقال: إن ما يبدو عليه الأمر من تراجع أو انخفاض نسبة التصويت، يؤكد أن مفاصل الدولة ما زالت في يد الجماعة، وأقول هذا لأن كثيرا من الوزارات لم تبذل أي جهد في تطهير البلد أو تنظيفها.

أحمد الزند - وزير العدل فى حكومة الانقلاب

أحمد الزند – وزير العدل فى حكومة الانقلاب

وتابع الزند: “إن الذين يأخذون بطاقات البسطاء بحجة تعويضهم بمعاشات لمنعهم من الإدلاء بصوتهم في الانتخابات، وأقول لمن أعطى بطاقته لهؤلاء أنت بعت عرضك وشرفك.. وأنت مش راجل”، حسب قوله.
وشن الزند هجوما لاذعا على ملايين المصريين الذين لم يشاركوا في الانتخابات البرلمانية في اليومين الماضيين، ووصل به الأمر إلى أن يفتي بحرمة تسميتهم بـ”الناس”، بل واعتبرهم “عالة” على المجتمع.
وقال -فى تصريحات متلفزة، مساء أمس الاثنين-: “إن من قاطع الانتخابات البرلمانية للمرحلة الأولى ولم يذهب إلى اللجان للإدلاء بصوته في صناديق الاقتراع، حرام نسميهم ناس، ومن الظلم أن نطلق عليهم مسمى ناس أو مواطنين، لأنهم ببساطة عالة على المجتمع.. وينبغي ألا يشير إليهم أحد”.
وقال الزند: إن المواطنين الذين لم يشاركوا في الانتخابات ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا على هامش الحياة “واللي يقاطع بلده غير جدير أن يحيا على أرضها”.

تمت القراءة 664مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE