الرئيسية > أخبار مصورة > شاهد أردوغان يبكي وهو يشاهد “سيدات 15 تموز”
إعلان

شاهد أردوغان يبكي وهو يشاهد “سيدات 15 تموز”

شاهد أردوغان يبكي وهو يشاهد "سيدات 15 تموز"

شاهد أردوغان يبكي وهو يشاهد “سيدات 15 تموز”

 

لم يتمالك الرئيس التركي رجب طب أردوغان نفسه من البكاء الذي سيطر عليه حينما شاهد فيلم “سيدات 15 تموز”، الذي يحكي كيف شاركت الأمهات والسيدات في فض انقلاب 15 من يوليو الماضي، وكيف فقدت الأمهات أبناءها في الوقوف والتضحية لإفشال هذا الانقلاب.
وعرضت قناة “تي أر تي” التركية مشهدا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يبكي أثناء مشاهدة الفيلم.
وقال الرئيس التركي، خلال مقابلة مع قناة “الجزيرة” القطرية ضمن أولى حلقات برنامج “المقابلة”، الذي يروي سيرة وحياة ومحطات قادة السياسة ونجوم الفكر والثقافة والفن، ويقدمه الإعلامي السعودي، علي الظفيري، إن حزب “العدالة والتنمية”، الذي أسسه عام 2001، قدم مفهوما جديدا للديمقراطية، ومفهوما جديدا للعلمانية، وأرى العالم كيف لمسلم أن يمارس السياسة.
وفي رده على سؤال حول إذا كان علماني أم إسلامي أم محافظ، قال أردوغان، خلال المقابلة التي تم بثها مساء الخميس: “قبل كل شيء أنا شخص مسلم وهذه الخطوة الأولى في العمل، ولكن بالنسبة لرجب طيب أردوغان المسلم فهناك تحديث دائم طوال الحياة”.
وأضاف: “كلما قرأتم وعشتم وجربتم الحياة ترون أن الكثير من الأمور تتغير، إن بقيتم أثناء التغيير في المكان نفسه فستخسرون هذه المرة، ومن أجل هذا عليكم بتطوير وبتغيير أنفسكم، وقد نجحنا في هذا والحمد لله”.

تمت القراءة 36مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE