أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “سلطات الانقلاب” تعلن عن كشف خلية “إخوانية” لإستهداف أجهزة الدولة ورجال الشرطة والجيش والإعلام !
إعلان

“سلطات الانقلاب” تعلن عن كشف خلية “إخوانية” لإستهداف أجهزة الدولة ورجال الشرطة والجيش والإعلام !

الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان

أعلنت الأجهزة الأمنية فى حكومة الانقلاب ، مساء الإثنين، عن كشف خلية وصفتها بـ”الإرهابية”، تعمل بتكليف من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بالخارج لجمع معلومات استخباراتية وتنفيذ عمليات معادية ضد مصر وشعبها ومؤسساتها وبخاصة رجال الشرطة والقضاه والإعلام وقيادات سياسية وشخصيات عامة _ كما زعمت- . 

وقالت الأجهزة الأمنية، في بيان بثه تليفزيون الانقلاب، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من رصد و إحباط مخطط للإخوان بهدف جمع معلومات استخباراتية عن أجهزة الدولة وإرسالها إلى قيادات التنظيم الدولي للجماعة.

وأوضحت الأجهزة أن التكليفات بدأت في عهد الرئيس محمد مرسي بتكليف من قيادات الجماعة بالداخل وأبرزهم القيادى خيرت الشاطر والعناصر الهاربة مثل الدكاتره محمود عزت، محمود حسين، أيمن محمد علي، أيمن جاب الله وبعض العناصر التنظيمية من كوادر الصف الثاني والثالث.

وقالت إنه تم تقسيم الشبكة إلى ثلاث وحدات الأولى لاختراق شبكة الاتصالات لنقل معلومات عن رجال الجيش والشرطة والمسؤولين والثانية وحدة توفير الدعم المالي والثالثة وحدة الاتصال بمكتب الإرشاد.

وأضاف البيان أن الخلية استهدفت تعطيل العمل في مؤسسات الدولة لعرقلة استكمال خارطة المستقبل.

وقال البيان إن الخلية الإخوانية المضبوطة استهدفت بث أخبار كاذبة تضر بمصالح مصر القومية واستقطاب عناصر التنظيم ممن تتوافر فيهم خبرات بالحاسب الآلي.

وأشارت إلى أنه تم اتخاد الإجراءات القانونية وتفتيش مقرات العناصر الهاربة وضبط العديد من الأسلحة والذخائر وإلقاء القبض على عدد كبير منهم وعرضهم على جهات التحقيق – كما جاء ببيان سلطات الانقلاب – .

تمت القراءة 159مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE