أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “سلطات الانقلاب” تجدد حبس 46 معتقلاً من مؤيدى الشرعية بينهم مجدي حسين و محمود شعبان 45 يوماً !
إعلان

“سلطات الانقلاب” تجدد حبس 46 معتقلاً من مؤيدى الشرعية بينهم مجدي حسين و محمود شعبان 45 يوماً !

قيادات من تحالف دعم الشرعية خلال مؤتمر صحفي سابق – صورة من صفحة الائتلاف على فيس بوك

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قررت محكمة الجنايات المختصة، بتجديد حبس 46 معتقلا من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين ، والتحالف الداعم للشرعية ”التحالف الوطنى لدعم الشرعية و رفض الانقلاب”  45 يوماً على ذمة التحقيقات، بعد طعن نيابة أمن الدولة على قرار إخلاء سبيلهم الصادر أمس الأربعاء ! .

وتضم القائمة القيادي الإخواني البارز الدكتور محمد علي بشر، والداعية السلفي محمود شعبان، والقيادي بالتحالف الداعم للشرعية ،  المجاهد مجدي أحمد حسين رئيس حزب الاستقلال .

المجاهد مجدى حسين

المجاهد مجدى حسين

 وأوضح مصدر أمني بقطاع مصلحة السجون  لـ “اللواء الدولية”  ” أن محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار صبحي اللبان، وعضوية المستشارين هاني عبد الحليم، وعلاء الدين كمال، أصدرت قراراً بتجديد حبس 46 معتقلا من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان وقيادات التحالف الوطنى لدعم الشرعية و رفض الانقلاب ، فيما يعرف إعلامياً بـ “قضية تحالف دعم الشرعية” وذلك لمدة 45 يوماً احتياطياً على ذمة التحقيقات التي تباشرها معهم نيابة أمن الدولة العليا، في الوقائع المتعلقة بارتكابهم وآخرين لأعمال تحريضية على العنف، والإرهاب، ومناهضة سلطات الدولة – حسب اتهامات سلطات الانقلاب – .

 وأشار إلى أن عرض المتهمين على محكمة الجنايات، جاء للنظر في مدى استمرار حبسهم احتياطياً من عدمه، وأنه تم اعادتهم إلى سجن طرة لتنفيذ قرار الحبس، على أن يتم عرضهم على المحكمة مرة أخرى بعد قرار التجديد، اذا لم يحالوا إلى المحاكمة العاجلة ! .

تمت القراءة 94مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE