أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > سلطات الانقلاب بمصر تستدعي القائم بأعمال سفارة “باكستان” إحتجاجا على ما أسمته بـ “التدخل في شؤونها الداخلية”
إعلان

سلطات الانقلاب بمصر تستدعي القائم بأعمال سفارة “باكستان” إحتجاجا على ما أسمته بـ “التدخل في شؤونها الداخلية”

الرئيس محمد مرسى الرئيس الشرعى للبلاد

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

قامت وزارة خارجية الانقلاب العسكرى فى مصر باستدعاء القائم بأعمال سفارة باكستان في القاهرة، لإبلاغه برفض سلطات الانقلاب “الكامل” لتصريحات الخارجية الباكستانية بشأن قراري محكمة الجنايات بإحالة أوراق الرئيس محمد مرسي إلى المفتي في قضية “الهروب من سجن وادي النطرون”.

وقالت خارجية الانقلاب ، في بيان لها اليوم الثلاثاء تلقت “اللواء الدولية” نسخة منه ، إنه “تم التأكيد على أن بيان الخارجية الباكستانية يعد تدخلا في الشئون الداخلية ويحمل في طياته تعليقات غير مقبولة عن “النظام المصري” الذي يتمتع بالاستقلالية الكاملة وأن مثل هذا التدخل يلقي بظلاله على العلاقات بين البلدين”.

وتابعت “قامت السفارة المصرية في إسلام أباد بنقل ذات الرسالة إلى الجانب الباكستاني للتعبير عن الرفض الكامل للبيان الأخير الصادر عن الخارجية الباكستانية”.

كانت الخارجية الباكستانية أصدرت بيانا -في وقت سابق- أدانت فيه قرار إحالة أوراق الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد وآخرين من جماعة الإخوان المسلمين إلى المفتي في قضية “وادي النطرون”، مطالبة الحكومة المصرية بـ “تحقيق العدالة، وأن تظهر الرحمة للسجناء السياسيين”.

تمت القراءة 424مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE