أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > سلطات الإحتلال الإسرائيلى تقتحم الأقصى و تعتدي على المرابطين
إعلان

سلطات الإحتلال الإسرائيلى تقتحم الأقصى و تعتدي على المرابطين

القدس المحتلة ، دمشق : اللواء الدولية

قالت مؤسسة القدس الدولية إن المئات من الفلسطينيين رابطوا داخل المسجد الأقصى المبارك منذ مساء  الأربعاء لصد محاولات المستوطنين اليهود المتطرفين لاقتحامه بعد دعوات يهودية لرفع الأعلام الإسرائيلية داخل باحاته.

وأضافت المؤسسة في تقرير لها أن المسجد الأقصى شهد توترًا شديدًا على أثر إفشال المرابطين داخل الأقصى لمحاولات اليهود المتطرفين لاقتحام الأقصى صباح الخميس(6-2)، في حين اندلعت اشتباكات بالأيدي بين مجموعة من الشبان وسلطات الاحتلال عند باب حطة “أحد بوابات المسجد الأقصى المبارك”.

واستخدمت سلطات الاحتلال الهراوات وغاز الفلفل الحار ضد الشبان المقدسيين الذين خرجوا بمسيرات داخل باحات الأقصى نحو باب المغاربة رافعين الأعلام الفلسطينية ومرددين الهتافات ضد الاحتلال الإسرائيلي مناصرةً للمسجد الأقصى المبارك وقدسيته.

وأكدت المؤسسة قيام سلطات الاحتلال المتمركزة على أبواب المسجد الأقصى المبارك احتجاز بطاقات المصلين الذين توافدوا من أحياء مدينة القدس والبلدة القديمة لنصرة الأقصى والمرابطين وسط انتشار كبير من جنود الاحتلال على أبواب الأقصى.

يذكر أن هذه الأحداث جاءت عقب إعلان جماعات يهودية متطرفة عن نيتها اقتحام المسجد صباح الخميس لرفع الأعلام الإسرائيلية في باحاته.

 https://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=F–AVyQhvEw

 

تمت القراءة 631مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE