الرئيسية > الأخبار المُثبتة > سكرتير عام نقابة الصحفيين يحذر من محاولات “رئيس نادى الزمالك” لكسر وحدة الصحفيين
إعلان

سكرتير عام نقابة الصحفيين يحذر من محاولات “رئيس نادى الزمالك” لكسر وحدة الصحفيين

كارم محمود

القاهرة : اللواء الدولية

حذر سكرتير عام نقابة الصحفيين كارم محمود، من المحاولات المحمومه التى يقوم بها رئيس نادى “الزمالك” لشق وحدة الصحفيين، واعتبر سكرتير عام النقابة أن قيام رئيس نادى “الزمالك” بتجنيد موظفى النادى للاتصال بالزملاء الصحفيين الحاصلين على عضوية نادى “الزمالك”، لدعوتهم لحضور لقاء يعقد بمقر النادى مساء غدٍ (الخميس)، مع مجلس إدارة “الزمالك”، هى محاولة بائسة ويائسة من رئيس النادى للإلتفاف على قرار مجلس نقابة الصحفيين، الملزم لجميع أعضاء النقابة، بعدم نشر صورة رئيس نادى “الزمالك”، ومقاطعة جميع اللقاءات والمؤتمرات الصحفية التى يعقدها، وكذلك عدم الظهور معه فى أي برامج تليفزيونية.

وجدد كارم محمود إعتزاز نقابة الصحفيين نقيبًا ومجلسًا واعضاءًا بنادى الزمالك العريق وجميع أعضائه ومجلس إدارته، وأضاف أن ما يفعله رئيس نادى الزمالك يسيء إلى هذه المؤسسة الرياضية المحترمه، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن مثل هذه التحركات الصبيانية التى يقوم بها رئيس النادى مآلها الفشل الذريع، ولن تنطلى على الزملاء الصحفيين أعضاء الجمعية العمومية أو تنال من وحدتهم فى مواجهة من إعتاد على البذاءات وعبارات السباب الرخيصة .

وقال كارم محمود: أن رئيس “الزمالك” عليه أن يتذكر ويعي جيدا أن كثيرًا ممن هم أعظم منه شأنًا توهموا أنهم يستطيعون النيل من نقابة الصحفيين بتاريخها النضالى الطويل، أو من جمعيتها العمومية الشامخة الأبية، لكنهم ذهبوا جميعا إلى مزبلة التاريخ، وبقيت نقابة الصحفيين قلعة صامدة فى وجه كل غرٍ و مغرور .

ووجه سكرتير عام النقابة حديثه إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا : نربأ بأي زميل من أعضاء النقابة أن يستجيب لتلك الدعوه الخبيثة، التى جاءت فى توقيت مقصود لضرب قرار مجلس النقابة بمقاطعة الشخص المذكور، الذى يريد أن يفرض نفسه فرضًا بالجلوس مع الزملاء الصحفيين . محذرا فى الوقت ذاته من كسر أي زميل قرار مجلس النقابة مما يعرضه إلى تطبيق قانون النقابة، وميثاق الشرف الصحفي .

وختم سكرتير عام النقابة كارم محمود، تصريحاته بسؤالٍ وجهه إلى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة قائلا : أين أنتم يا سيادة الوزير، وأين وزارتكم الموقرة من تلك التصرفات الحمقاء، التى يحاول بها البعض أن يصور نفسه أنه فوق أي مساءلة أو محاسبة أو رقابة، وفوق كل قانون؟.

تمت القراءة 297مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE