أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “سعد الحسيني” يطلب إزالة القفص الزجاجي وعدم التعنت في الزيارة
إعلان

“سعد الحسيني” يطلب إزالة القفص الزجاجي وعدم التعنت في الزيارة

 

 

سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ الأسبق

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

أثناء محاكمة د. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان و50 من قيادات وأعضاء الجماعة، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ”غرفة عمليات رابعة” سمحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لـ”سعد الدين الحسينى” بالحديث، حيث طالب أولا بإزالة القفص الزجاجي، لأنه مخالف لقانون الإجراءات، ومن هذا أنه يؤدي إلى عدم التواصل مع المحامين وعدم القدرة على سماع ما يدور في المحكمة.

وقال الحسيني: وإذا نظرنا فى المحاكم العسكرية نرى أن هذا لا يحدث. كما طالب الحسيني بالسماح للأهالي بالدخول لأن الجلسة علنية، وتساءل: كيف نكون فى سجن داخل القفص الزجاجى؟ وكيف ندافع عن أنفسنا بعد مرافعة النيابة ـ التي لم نسمعها ـ والمطالبة بأقصى عقوبة علينا.

وقال: إن من بداخل القفص أشراف القوم، فمنهم الدكاترة ورجال الاعلام، فكيف لا يسمح لهم بسماع ما يدور خارج القفص الزجاجى؟ إن هذه سابقة لم تحدث فى تاريخ القضاء المصري.

وطالب سعد الحسيني بعدم التعنت في قواعد الزيارة، قائلا: فى سجن العقرب تأتي لي زيارة كل 15يوما ولمدة 30 دقيقة فقط، ومن خلال تليفون، وتكون مسجلة.

وعندما قال له القاضى: ألا يكفي العلنية الموجودة، وأنا وصلنى أنكم تعقدون مؤتمرات وتنقلون مايحدث؟ رد سعد الحسيني: هذة ليست علنية، فالإعلام ينقل مايريد وأنا احترمه، لكنه يتغافل عن أشياء كثيرة.

تمت القراءة 163مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE