أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > زوجة عارف : إدارة سجن العقرب تُسيء معاملة الأحرار المحتجزين
إعلان

زوجة عارف : إدارة سجن العقرب تُسيء معاملة الأحرار المحتجزين

د. أحمد عارف

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكدت الدكتورة إيمان سعفان زوجة د. أحمد عارف المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين والمعتقل الآن في سجن العقرب أن إدارة السجون تأبى أن تنأى بنفسها عن أن تكون طرفًا في معادلة الانقلاب وتصرُّ أن تكون أداةً طيعةً في أيدي الانقلابيين المجرمين بإصرارها على القتل البطيء للمعتقلين بقيادة الضابط محمد عبد الحفيظ في سجن العقرب.

وأشارت في تدوينةٍ عبر “الفيس بوك” إلى أن الضابط محمد عبد الحفيظ يتعنت بشدة مع المعتقلين الأحرار المحتجزين في أماكن غير آدمية وظروف لا صلةَ بينها وبين حقوق الإنسان.

وأوضحت أن المعتقلين ممنوعون من إدخال أي ملابس أو بطاطين أو أي متعلقات شخصية أو أكل زيادة على وجبة واحدة في الزيارة الأسبوعية، مضيفةً: واليوم في أول زيارة لأحمد وجدناهم بملابس التحقيق الخاصة بالسجن وهي ملابس خفيفة جدًّا، وعبارة عن شوية هدوم مقطعة، حسبنا الله ونعم الوكيل.

واكدت ان المعتقلين المنقولين لسجن العقرب منذ  5 ايام وعددهم يزيد على ال20 بقليل 2 منهم  تدهورت صحتهم بشكل كبير ومنهم المستشارالخضيري و ا. على فتح الباب.

وقالت : على فتح الباب عامل عمليتين قلب مفتوح والمفترض أنه لا ينتقل من مكان لمكان الا بعربية اسعاف لكن طبعا ده ما حصلش وكان عنده عرض النيابة من يومين صحته تدهورت للغاية لدرجة انهم شالوه من ايده ورجله ورموه في مكان الحجز بالنيابة 4 ساعات عالارض لحد ما فاق حسبنا الله ونعم الوكيل

واكدت ان الثوار كان ظنهم حسنا جدا الى حد الغفلة  حين ظنوا  أن إدارة السجون التي عاملت المجرم مبارك وابنيه ورموز نظامه المفسدين بأرق من النسيم أنها إدارة محايدة تراعي حقوق المساجين لنجد أن هؤلاء المفسدون قد خرجوا لينتقموا من الثورة أشد انتقام

وشددت على انه رغم كل هذه المعاناة فان معنويات معتقلي “العقرب” في السماء مضيفة “والله كل ما أقوله طب بتاكلوا ايه وبتناموا ازاي والبرد عاملين ايه، يقولي ماتشغليش بالك والله احنا كويسين جدا وكلنا ثابتين ومستبشرين واوعي تكون دي قضيتك هم عايزين يشغلونا ويحطونا في الإطار ده عشان يكون كل همنا تحسين ظروفنا واحنا ولا يفرق معانا الحاجات دي خالص احنا الحمد لله ربنا ادانا العلم والمكانة الاجتماعية والمال بالحلال لكن كل ده في ايدينا مش في قلوبنا ولو ساومونا عليها نحطها تحت جزمتنا..

تمت القراءة 112مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE