الرئيسية > الأخبار المُثبتة > زوجة دومه تتقدم ببلاغ ضد وزير الداخلية لتعنته عدم علاجه
إعلان

زوجة دومه تتقدم ببلاغ ضد وزير الداخلية لتعنته عدم علاجه

 

نورهان حفظي – زوجة أحمد دومة

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

تقدمت نورهان حفظي، زوجة الناشط السياسي أحمد دومة، ببلاغ إلى النائب العام ضد وزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية لشؤون السجون لتعنتهما في نقل دومة إلى المستشفى. كان دومة بدأ إضرابا الطعام منذ يوم 28 أغسطس الماضي لحين الإفراج عن المعتقلين السياسيين.

وقالت حفظي، في تصريحات صحفية عقب جلسة اليوم، إنها تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم، ومساعد وزير الداخلية لشؤون السجون، اللواء محمد راتب، لتعنتهما في نقل دومة إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، نظرا لدخوله في إضراب عن الطعام، لتكديره بهدف فك الإضراب، على حد تعبيرها.

كان أسامة المهدي، محامي دومة، قال إنه ظهر عليه خلال جلسة اليوم “الهزال والإرهاق والتعب، وظل طوال الجلسة جالسا ولم يتحرك ولم يلوح للمحامين كعادته أو يردد أي هتافات مثلما كان يحدث فى الجلسات السابقة”.

ويحاكم دومة و269 آخرون على ذمة القضية المعروفة إعلاميا باسم “أحداث مجلس الوزراء”، بعد ان أسندت لهم النيابة “تهم التجمهر وحيازة أسلحة بيضاء ومولوتوف والتعدي على أفراد من القوات المسلحة والشرطة وحرق المجمع العلمي والاعتداء على مباني حكومية أخرى منها مقر مجلس الوزراء ومجلسي الشعب والشورى والشروع في اقتحام مقر وزارة الداخلية تمهيدًا لإحراقه” خلال الأحداث التي وقعت في ديسمبر 2011.

تمت القراءة 177مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE