أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > زوجة البلتاجي : غرف بيتي فارغة وأصبحت بلا أسرة
إعلان

زوجة البلتاجي : غرف بيتي فارغة وأصبحت بلا أسرة

 

سناء عبد الجواد

وصفت سناء عبد الجواد -زوجة الدكتور محمد البلتاجي- عام فض رابعة بعام الحزن، موضحة أن هذا العام شهد استشهاد ابنتها الوحيدة، واعتقال زوجها ونجليها واعتقالها ثم الافراج عنها، مؤكدة أنها لا تقبل ان يحكمها قتلة وفسدة وسفاحين حرموها من أسرتها.

وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر الليلة” على شاشة “الجزيرة مباشر مصر”: “لقد أصبحت غرف بيتي فارغة، أدخل غرفة ابنتي فلا أجدها، وهكذا غرفة ابني وزوجي، وصرت بلا أسرة بعد اعتقال ابني وزوجي واستشهاد ابنتي، ولم يتم الاكتفاء بذلك بل تم اعتقالي أيضاً وخرجت على ذمة قضية والآن يتم تلفيق اتهامات جديدة ليَ في القضية”.

وشددت “زوجة البلتاجي” على أنها لن تترك قول الحق رغم كل التلفيقات التي وجهت لها، مؤكدة أنها لن تترك الشارع رغم ما لحق بها من ضرر ومن أذى، مضيفة: الانقلاب العسكري سيسقط ويتهاوى مهما طال الوقت، متسائلة: “كيف يحكمني من قتل ابنتي والألاف الشهداء؟، كيف يكون الحاكم قاتلا؟!.

وأضافت: “لا نقبل ولا نسكت عن قول الحق، وسيعود الحق لأصحابه مهما طال الوقت أو قصر”، مؤكدة أن هناك آلاف الأمهات يعيشون نفس حزنها وبلا أسرة، وتابعت: “نحن جزء من الشعب وأنتظر بعد عام الحزن بأن هناك انفراجه قريبة، متعجبة من عدم فتح تحقيقات حول مجزرة رابعة إلى الآن ولو حتى حفظاً لماء الوجه، فكيف يحكمني هؤلاء الذين قتلوا ابنتي واعتقلوا زوجي وأبنائي .. كيف أقبل بهم؟!.

تمت القراءة 150مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE