أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > زكريا مطر : السيسي مرشح الجيش ودور حمدين فقط محلل للإنتخابات و الجيش يمتهن ويهين كل مرشح مدني
إعلان

زكريا مطر : السيسي مرشح الجيش ودور حمدين فقط محلل للإنتخابات و الجيش يمتهن ويهين كل مرشح مدني

د. زكريا مطر

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

اتهم د. حمزة زوبع – المحلل السياسي والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية- المرشح الرئاسي حمدين صباحي بأنه “باع الثورة وخان دماء الشهداء ووضع يده في يد قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي من أجل أن يصبح رئيسًا للبلاد ثم خانه كما خان قسمه مع الرئيس”.

وأضاف في إحدى فقرات برنامج “مصر الليلة” على الجزيرة مباشر مصر مساء الأربعاء 2 إبريل أن الحزب والجماعة لن تدعم السيسي ولا حمدين؛ لأن “الشعب المصري له رئيس شرعي منتخب مختطف، لم يتنازل ولم يتنح، كما لدينا دستور ومجلس شورى منتخب من قبل الشعب، ولن نشارك في إعطاء رموز الانقلاب أي شرعية”.

وعبر الهاتف، قال د. سيف عبد الفتاح – أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة- إن البلاغات التي تواجه حمدين صباحي هدفها توصيل رسالة له مفاداها “عدم تصديق نفسه، وأنه مجرد مرشح صورة، ولو فكر أو صدق نفسه إنه مرشح قوى فسوف يتم إزاحته بطرقهم الخاصة”، مضيفاً أن هدف المضايقات هو أننا نشهد مسرحية هزلية، وأن حمدين “يلعب دور المحلل” على حد وصفه.

وأضاف أنه يجب علي صباحي أن ينسحب من السباق الهزلي للرئاسة، وأنه “إذا كان ما زال يمتلك شيئاً من العمل السياسي فعليه أن يحفظ ماء وجهه وألا يصدق نفسه في أنه مرشح الجبهة المدنية”.

وقال د. زكريا مطر – عضو جبهة الضمير- إن السيسي مرشح الجيش وأن الحزب الناصري متأثر بشخصية عبد الناصر ودور حمدين في عملية الانتخابات أن يكون فقط محلل للانتخابات، لافتاً إلى أن هناك عديد من الاستفهامات حول حمدين صباحي فيما يخص سباق الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أن الجيش يمتهن ويهين كل مرشح مدني، وقال إن المسألة وصلت لمرحلة “العكعكة” السياسية، مؤكداً أن حمدين نزل الساحة السياسية بحثاً عن أي مغنم.

تمت القراءة 2282مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE