أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “ركلة جزاء” قرب النهاية تهدي الزمالك فوزا جديدا بالدوري المصري
إعلان

“ركلة جزاء” قرب النهاية تهدي الزمالك فوزا جديدا بالدوري المصري

مدرب نادي الزمالك الجديد جورفان فييرا

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أحرز الزمالك المتصدر هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية ليواصل نتائجه الإيجابية ويفوز 1-صفر على مضيفه سموحة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وفي مباراة ضعيفة المستوى سقط البديل عمر جابر لاعب الزمالك داخل المنطقة بعد كرة مشتركة مع إبراهيم حسن لاعب سموحة ليحتسب الحكم سمير محمود عثمان ركلة جزاء للمتصدر.

ونفذ أيمن حفني – أخطر لاعبي الزمالك – ركلة الجزاء بنجاح ليسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83.

ورفع الزمالك – الذي يتطلع لإحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 2004 – رصيده إلى 51 نقطة من 22 مباراة متقدما بسبع نقاط على إنبي صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد سموحة عند 28 نقطة بالمركز 13.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك “نشكر اللاعبين على أدائهم الذي توج بالفوز على فريق جيد مثل سموحة.. حلمي طولان مدرب سموحة نجح في إغلاق الطريق على مفاتيح لعب الزمالك ومن خلال التغييرات حاولنا فتح الملعب إلى أن جاء الهدف.”

وكاد حفني صانع لعب الزمالك أن يتقدم في الشوط الأول عندما راوغ أكثر من لاعب بمهارة ووصل منطقة الجزاء قبل أن يتدخل الحارس المهدي سليمان الذي أنقذ أيضا فرصة خطيرة من المدافع علي جبر قبل دقائق قليلة من هدف اللقاء الوحيد.

وصنع باسم مرسى مهاجم منتخب مصر خطورة للزمالك بعد مشاركته كبديل قرب النهاية كما حاول أحمد عيد عبد الملك على فترات لكنه بدا متوترا بعدما دخل في مشادة مع الحكم وتلقى بطاقة صفراء.

وأصيب عبد الملك في رأسه واضطر إلى الخروج من الملعب أكثر من الملعب لتلقي العلاج.

وفي لقاء آخر فاز بتروجيت 3-صفر على ألعاب دمنهور المتعثر بفضل أهداف أسامة محمد ومحمد رجب وجيمس تيدي وكلها في الشوط الثاني.

ورفع بتروجيت رصيده إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بينما بقي دمنهور في المركز الأخير وله تسع نقاط. 

تمت القراءة 80مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE