الرئيسية > الأخبار المُثبتة > رعب الانقلاب.. جامعة المنوفية تستعين بأمن نسائي وكاميرات للمراقبة
إعلان

رعب الانقلاب.. جامعة المنوفية تستعين بأمن نسائي وكاميرات للمراقبة

 

المنوفية : أيمن فتحى (اللواء الدولية)

فى مشهد جديد لم تألفه جامعة المنوفية من قبل أعلنت ادارة الانقلاب بالجامعة أنها قد استعانت بالأمن النسائى من أجل مواجهة مظاهرات الطلاب المناهضة للإنقلاب بعد الرعب الذى تملك الإنقلابيين بالجامعة من الحراك الطلابى المتوقع مع بداية العام الجامعى الجديد.

وتأكيدا لهذا الرعب أكدت ادارة الانقلاب أن الجامعة قد قامت هذا العام بزيادة عدد أفراد الأمن الداخلى إلى 320 فردا من بينهم 30 عنصرا نسائيا تم تدريبهن بالتعاون مع مديرية أمن الإنقلاب بالمنوفية مضيفا أن الجامعة تجرى الآن أيضا مناقصة لتركيب كاميرات بجميع كلياتها وأيضا لتركيب بوابات إلكترونية.

ولم تتطرق ادارة الانقلاب بالجامعة من قريب أو من بعيد فى حديثها عن العملية التعليمية أو تطوير المعامل البحثية ومشكلة الكتاب الجامعى وغيرها من المشاكل التى يعانى منها الطلاب بل انصب حديثها كله على الحلول الأمنية لمواجهة الطلاب المناهضين للإنقلاب العسكرى الفاشى ,حيث قالت أن الجامعة قد أتمت استعدادها للعام الجديد بإنشاء مركز لإعداد القيادات الطلابية “الإنقلابية”طبعا, وأنها ستفتتح ناد سياسى يقدم محاضرات للطلاب ويدير مناقشات حول مايجرى على الساحة السياسية فى مصر.

واكد على حظر العلامات والشارات السياسية فى إشارة واضحة لعلامات وشارات “رابعة”,وكذلك منع الملابس التى تحمل أى إيحاء حزبى, وأيضا منع وحظر النشاط الحزبى داخل الجامعة ومنع تشكيل الاسر على أساس حزبي.

تمت القراءة 174مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE