أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > رصد : “البلاك بلوك” تعلن مسئوليتها عن انفجار مبني “الأمن الوطني” بشبرا الخيمة
إعلان

رصد : “البلاك بلوك” تعلن مسئوليتها عن انفجار مبني “الأمن الوطني” بشبرا الخيمة

القاهرة : شبكة رصد

قالت شبكة “رصد”  أن مجموعة تطلق علي نفسها “الكتلة السوداء black block” أعلنت في بيان لها نشرته على صفحتها في الفيسبوك مسئوليتها عن تفجير مبني الأمن الوطني بشبرا الخيمة.

وقالت المجموعة في البيان ” نعلن مسئوليتنا التامة والكاملة عن الانفجارات التي وقعت منذ ساعة تقريبا، كما نعلن عن ظهورنا رسميا في غضون أيام داخل جمهورية مصر العربية، إن لم يتم العفو عن عدد ممن تم اعتقالهم بدون اتهامات ومن تم اعتقالهم باتهامات غير جنائية”.

وأعلنت المجموعة أن العملية تأتي ردًا على حملة تعذيب للمعتقلين داخل أحد سجون مصر، بحسب قولهم ، ولم يتسن لرصد التأكد من صحة المعلومات المذكورة.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني بداخلية الانقلاب، انه وقع انفجارا ضخما بمحيط مبني الأمن الوطني بدائره قسم اول شبرا الخيمة، في الساعات الاولي من صباح اليوم الخميس، اثر انفجار سياره توقفت خارج الحرم الامني للمبني، موضحا انه تركها قائدها مستقلا  دراجة نارية  كانت تسير خلف السياره. ​

وأعاد اسم المجموعة إلى الأذهان مجموعة بلاك بلوك التي ظهرت قبل الإنقلاب علي الرئيس محمد مرسى في الثالث من يوليو 2013، وشنت عدة هجمات على مظاهرات ومقرات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة المنبثق عنها وعملت على تعطيل المواصلات.

– See more at: http://rassd.com/154056.htm#sthash.DY0Q84cZ.dpuf

تمت القراءة 125مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE