أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > رصاص مافيا البناء يصيب محافظ الإسكندرية أثناء تنفيذ إزالة عقار مخالف
إعلان

رصاص مافيا البناء يصيب محافظ الإسكندرية أثناء تنفيذ إزالة عقار مخالف

اللواء طارق مهدي 

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

قال محافظ الإسكندرية اللواء طارق مهدي أن الإصابة التي حدثت في قدمه كان نتيجة الخطأ أثناء قيام رجال الامن باطلاق النار ومحاولة السيطرة علي بعض الاشخاص حاولوا منعهم من تنفيذ قرار إزالة لعقار مخالف بمنطقة كامب شيزار بشارع بور سعيد شرق الاسكندرية.

وأضاف محافظ الإسكندرية أن صابته بسيطة وسطحية وهي عبارة عن حروق, مشددا على الاستمرار في تطبيق القانون على المخالفين وردعهم وتوقيع أقصي عقوبة عليهم, وإزالة العقارات المخالفة التي تهدد أمن وسلامة المواطن السكندري.

وكانت قوات الامن قد تمكنت من القبض علي 22 شخصا قاموا بالتعدي علي قوات الامن وإطلاق النار عليهم وقذفهم بالحجارة ومحاولة منعهم من تنفيذ قرار إزالة لأحد العقارات قام مالكه ببناء 18 طابقا مخالفا.

تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية، من إلقاء القبض على 22 شخصا من العمال المكلفين بحماية عقار صادر له قرار إزاله، عقب اطلاقهم الأعيره النارية تجاه رجال الامن والقوة المكلفة بإزاله العقار، بشارع بورسعيد شرق الاسكندرية.

واوضح بيان صادر عن محافظة الاسكندرية فإن لجنة الإزالات بالمحافظة بمعاونة عناصر من الجيش والشرطة قامت بتنفيذ الإزالة للعقار رقم 78 الكائن بشارع كفر صقر المتفرع من شارع بورسعيد والمرخص له ببناء دور ارضي وستة أدوار علوية إلا ان مالك العقار قام ببناء 18 طابقا.

وأضاف البيان أنه تمت السيطرة على مجموعة من البلطجية المستأجرين من قبل مالك العقار والذين قاوموا لجنة الإزالات وقاموا بإطلاق ا?عيرة النارية وإلقاء زجاجات المولوتوف والزجاجات الفارغة وقوالب الطوب على حملة الإزالات.

وتدخلت القوات الخاصة وقامت بالسيطرة علي الموقف في وجود المحافظ والذي تم إطلاق رصاصة من مسدس خرطوش عليه.

وقال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إنه تم القاء القبض علي 22 شخص، ممن كانوا يقومون بمنع القوات من تأديه عملها، وأطلقوا أعيرة نارية طائشة تجاهها وتحويلهم للنيابة العامة.

وقال اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية، ” لم يصبني أذى، وجاءت طلقة خرطوش بجوار ساقي، لكنها لم تصبني، وسنستمر في مواجهه مافيا البناء بالإسكندرية.

تمت القراءة 114مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE