أتصل بنا
الرئيسية > ملفات دورية > رسالة من رامي جان إلى الشباب المسيحي والمسلم المصريين
إعلان

رسالة من رامي جان إلى الشباب المسيحي والمسلم المصريين

القاهرة : اللواء الدولية

رسالتي للشباب عمومًا، مسيحيين ومسلمين أغنياء وفقراء عمالاً وفلاحين.. يا شباب مصر لقد استبد الطاغية في طغيانه وقتل منا الآلاف ويقتل كل يوم ويسرق زهرة شباب الوطن، يا شباب إن الخروج يوم 25 يناير ليس لإظهار معارضه وإنما لمحاكمة القاتل, القضية تتخطى كونك مسيحيًّا أو مسلمًا غنيًّا أو فقيرًا، القضية في مستبد يقتل المعارض له اليوم ولو عارضته أنت غدًا سيقتلك لأنه لا يعرف إلا سياسة القتل والرصاص!!

 للشباب المسيحيين لا تصدقوا القيادات وعودوا بالذاكرة ستجدون قادة الكنيسة في مجلس الشعب كانوا يصفقون لقرار عزل البابا شنودة من السادات أكثر من بقية الأعضاء, عودوا بالذاكرة ستجدون العسكر لا يؤمنون بالمسيحيين ولا يعطونهم أي منصب حساس داخل الجيش لأنهم مقتنعون بأن الأقباط ولاءهم للخارج وهذا كذب وتضليل، عودوا بالذاكرة ستجدون العسكر هم من دهس المتظاهرين في ماسبيرو، عودوا بالذاكرة ستجدون التليفزيون المصري خرج وقال في تصريحه الشهير إن المسيحيين قتلوا أفراد القوات المسلحة، عودوا للتاريخ ستكتشفون الواقع !!

عودوا لإنسانيتكم وانسوا الاختلاف في العقيدة !!!

 إنها الثورة والكارت الأخير والفرصة الأخيرة لإصلاح هذا الوطن !! اخرجوا وغدًا ستصرح الكنيسة أنها كانت على خطاء في سياستها مع الثورة !!!

عاشت ثوره 25 يناير.. يسقط يسقط حكم العسكر

رامي جان 23 يناير 2014

تمت القراءة 4558مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE