الرئيسية > أهم الأنباء > ردًا على ما تناقتله بعض وسائل الإعلام المحلية .. نجل أردوغان ينفي حصوله على الجنسية المصرية
إعلان

ردًا على ما تناقتله بعض وسائل الإعلام المحلية .. نجل أردوغان ينفي حصوله على الجنسية المصرية

بلال أردوغان

أنقرة : يلدز سيتشيل أكطاش – محمد طوسون (الأناضول)

نفى “بلال أردوغان” عضو الهيئة الإدارية لـ”وقف خدمة التعليم والشباب التركي”، ونجل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية في تركيا، عن هروبه إلى دولة أخرى، وأنه يحمل الجنسية المصرية، مشيرًا إلى أن تلك الادعاءات محض “أكاذيب وافتراءات”.Untitled

 وأشار بلال في بيان مكتوب وصل الأناضول نسخة منه إلى أن صحيفتي “بيرغون”، و”جمهوريت”، وموقع “www.odatv.com”، كتبت في عناوينها: “بلال أردوغان يحمل الجنسية المصرية”، و”هل أعطى مرسي الجنسية لبلال أردوغان”، مؤكدًا أن “تلك التي تسمى أخبارًا، هي مجرد أكاذيب دنيئة وافتراءات”.

وأضاف نجل الرئيس التركي أن “تلك الصحف المغرضة، تعمل أبواقًا للانقلابي السيسي الذي عزل الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي عبر انقلاب عسكري”، مؤكدًا أن “تلك الصحف تعمل على تشويه سمعته عبر نشر الأكاذيب ليكون على الأجندة اليومية في البلاد”، مشيرًا إلى أن “مثل هذه الحالات تحدث كثيرًا في تاريخ وتقاليد الانقلابيين”.

ولفت بلال إلى أن “خلق الافتراءات ومحاولة تشويه سمعة أشخاص أبرياء أمام الرأي العام دون الحاجة إلى إجراء أي بحث، هي نتيجة حسابات سياسية فقط، وأنها نتيجة الحقد والكراهية والإفلاس السياسي، أكثر مما هي مهنة الصحافة”.

وأوضح بلال أنه قضى كل حياته أمام الرأي العام، وأنه كرس معظم وقته للمساهمة في تطوير القطاع التعليمي والاجتماعي في بلاده، مؤكدًا أنه لن يترك بلاده بسبب أكاذيب الصحف المغرضة أو بسبب شبكة الخيانة والتجسس التي تتستر بغطاء الدين.

وشدد بلال أن الإجراءات القانونية اللازمة بحق تلك الصحف قد بدأت، وأنه سيتم محاسبة مطلقي تلك الافتراءات المشينة، كلًا على حده، أمام القضاء.

تمت القراءة 161مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE