أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “رئيس وزراء الانقلاب” يوجه بضرورة تنظيف ميناء الإسكندرية ورفع المراكب الغارقة به
إعلان

“رئيس وزراء الانقلاب” يوجه بضرورة تنظيف ميناء الإسكندرية ورفع المراكب الغارقة به

رئيس وزراء الانقلاب إبراهيم محلب في جولة اليوم بالعامرية

الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

وجه رئيس وزراء الانقلاب إبراهيم محلب، اليوم السبت، على ضرورة حل مشكلة الحاويات المهملة بميناء الإسكندرية ورفع المراكب الغارقة به، مطالبا ببدء حملة نظافة واسعة بالميناء لرفع الكونتينرات والأخشاب المتراكمة.

كان محلب قام اليوم بجولة في محافظة الإسكندرية، صباح اليوم السبت، شملت تفقد عدد من المشروعات الخدمية للاطمئنان على سير الأعمال بها.

وكلف محلب، حسب بيان تلقت “اللواء الدولية” نسخة منه، بسرعة التنسيق بين هيئة ميناء الإسكندرية والقوات البحرية، لرفع المراكب الغارقة التي يبلغ عددها نحو 20 مركبا، حيث إنها تعوق حركة الملاحة في الميناء وأعمال التطوير به.

كما شدد محلب على ضرورة التنسيق بين الوزارات والجهات المعنية للتخلص من الحاويات المهملة التي بها بضائع مرفوضة وخلافه، حيث يوجد ما يزيد على 3000 حاوية مهملة بمينائي الإسكندرية والدخيلة، منها حاويات من عام ١٩٨٥ تشغل أماكن واسعة وتقلل حجم التداول في الميناء.

وقام محلب أيضا بزيارة مصلحة الجمارك بميناء الإسكندرية والتقى العاملين هناك، وقال لهم “يجب أن يقوم رجال الجمارك بواجبهم في حماية البلاد من تهريب البضائع من أجل حماية الصناعة الوطنية”، مشيراً إلى أن القوات المسلحة والشرطة مستعدون لمساعدتهم في ضبط أي مخالفات أو محاولات للتهريب.

تمت القراءة 264مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE