أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “رئيس محكمة النقض” يؤكد أهمية التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في مجال “مكافحة الإرهاب” !
إعلان

“رئيس محكمة النقض” يؤكد أهمية التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في مجال “مكافحة الإرهاب” !

“رئيس محكمة النقض” يؤكد أهمية التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في مجال مكافحة الإرهاب !

 

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

أكد مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى, أهمية وفاعلية الدور الذي تضطلع به محكمة النقض, في الفصل في قضايا الإرهاب والجماعات الإرهابية التي تهدد سلامة الوطن بالداخل.. مشيرا في هذا الصدد إلى أهمية استمرار جهود التعاون القضائي بين مصر وفرنسا في شأن “مكافحة الإرهاب”.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس محكمة النقض لوفد قضائي فرنسي رفيع المستوى برئاسة القاضية كاثرين شورينو النائب العام لدى محكمة استئناف باريس, حيث تم خلال اللقاء بحث تعزيز أوجه التعاون المشترك بين مصر وفرنسا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة, والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الصدد بشأن منع الجريمة والأعمال التحضيرية الخاصة بذلك النوع من الجرائم وسبل التصدي لهذا النوع من الجرائم.

واستعرض مجدي أبو العلا خلال اللقاء الخطوات الفعالة التي اتخذتها مصر في شأن مكافحة الإرهاب والتصدي له, كما استعرض مع الوفد الفرنسي الإجراءات النظيرة بفرنسا.. مشيدا في نفس الوقت بالجهود المبذولة من جانب النيابة العامة المصرية وتعاونها المثمر مع الجهات القضائية الفرنسية في هذا المجال.

كما عرض الوفد الفرنسي خلال اللقاء للتدابير الاحترازية التي اتخذتها فرنسا في مجال التصدي لجرائم الإرهاب, وكذلك أوجه التعاون القضائي بين البلدين في شأن مكافحة الإرهاب.

تمت القراءة 1مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE