أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > رئيس “الإنتاج الإعلامي” يشكل غرفة عمليات لمتابعة أزمة المدينة و عودة لبعض القنوات
إعلان

رئيس “الإنتاج الإعلامي” يشكل غرفة عمليات لمتابعة أزمة المدينة و عودة لبعض القنوات

مدينة الإنتاج الإعلامي
الجيزة : محمد كامل (اللواء الدولية)

شكل أسامة هيكل، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، منذ قليل، غرفة عمليات موسعة لمتابعة الأوضاع في المدينة بعد انقطاع الكهرباء عنها.

وقال أسامة هيكل لإحدى الصحف المؤيدة للانقلاب إنه وصل للمدينة فور وقوع حادث انقطاع الكهرباء ويتابع الموقف لحظة بلحظة مع المسؤولين في وزارة الكهرباء لإنهاء الأزمة في أسرع وقت، كما يتابع عودة البث للقنوات وتشغيل كافة المولدات الإحتياطية في المدينة، منوهاً بأنه يتم الإعتماد في مثل تلك الحوادث على استخدام نظام USB في أي لحظة لمواجهة أي طارئ.

وأكد شهود العيان في تصريحات خاصة لـ”اللواء الدولية” أن أصوات الإنفجارات التي وقعت قبل قليل، كانت متتالية” وهو ما طابق ما ذكره مصدر أمني مطلع أن المدينة شهدت 3 انفجارات متتالية، وأن المعاينة الأولية لمكان الانفجارات، أثبتت تضرر المحولات الكهربائية الخاصة بالمدينة، وعلى رأسها محول الكهرباء الرئيسي، الذي تضرر بفعل عبوة.

وكشف شهود العيان أن المدينة شهدت غياباَ أمنياَ، على عكس العادة، قائلا “على سبيل المثال بوابة 2 التي كانت محاصرة في السابق بعربات أمن مركزي وأفراد حماية، كانت فارغة اليوم ولم يكن بها غير 4 أفراد”.

و على جانب أخر عاد بث القنوات التلفزيونية، جزئيًا بعد انقطاع كامل استمر لما يقرب من ساعة، بعد تفجير برجي الكهرباء المغذيين للمدينة و”نايل سات”.

وعادت عدد من القنوات، بينما لا يزال السواد مسيطراً على باقي القنوات”.

تمت القراءة 546مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE