أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > د. مها عزام : مستمرون في فضح الانقلاب أمام العالم
إعلان

د. مها عزام : مستمرون في فضح الانقلاب أمام العالم

المجلس الثوري المصري

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)
أكدت د. مها عزام رئيس المجلس الثوري المصري أن المجلس سيواصل فضح الانقلاب أمام المجتمع الدولي من حكومات وبرلمانات ومجتمع مدني، مشيرةً إلى إمكانية تأثر الغرب بذلك إذا شعر المجتمع الدولي بتأثر مصالحه نتيجة مساندته لهذا الانقلاب.

وقالت في تصريحٍ صحفي: من أهم أدوارنا كمقاومة في الخارج هو كشف حقيقة النظام الانقلابي للحكومات والبرلمانات والمجتمع المدني. وأشارت إلى أن هناك مَن يقول إن الغرب يساند النظام ولن يستمع لنا، مؤكدةً أن صناع القرار في الغرب ليسوا على رأي وموقف واحد، فهناك من بينهم من يشك في إمكانية النظام في التحكم والسيطرة على الأوضاع، ويعتقد أن انتهاكات حقوق الإنسان من النظام أصبحت مصدر حرج.

وأضافت: ونحن نؤمن أن علينا أن نستمر بالتواصل مع المجتمع الدولي والضغط عليه أيضًا، باعثين رسالة واضحة ومدوية مفادها أن شعبنا لن يرضى بالخنوع لطاغية، وأنه تم تحطيم حاجز الخوف، وأننا لن نكف عن المقاومة حتى نسقط هذا النظام.

واكدت ان رسالة المجلس الثوري لهم هي أنهم كلما أطالوا سندهم للنظام هددوا مصالحهم وعلاقاتهم معنا. ونحن لا نريد العداء مع أي دولة، لكن هدفنا تحقيق الحقوق والحريات للشعب المصري التي يتمتع بها أي شعب حر.

واختتمت: والرسالة الأخرى للمجتمع الدولي هي أن الديكتاتورية لن تضمن الاستقرار والأمن، بل على العكس تزيد الكراهية والتطرف.

تمت القراءة 93مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE