أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > د. عبد المقصود: قبول مهزلة الانتخابات مشاركة للخائن السيسي في جرائمه
إعلان

د. عبد المقصود: قبول مهزلة الانتخابات مشاركة للخائن السيسي في جرائمه

 

د. محمد عبد المقصود خلال حواره على الجزيرة

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكد الداعية الإسلامي الدكتور محمد عبد المقصود أن ما يسمى بالانتخابات الرّئاسيّة باطلة وما بُني على باطل فهو باطل، وهي محسومة والمشارك فيها يتحمّل جرائم السيسي، مشددًا على أن كل من سيشارك في الانتخابات الرّئاسيّة القادمة فهو مشارك للسيسي في كلّ جرائمه.

وقال عبر برنامج “سياسة في دين” على فضائية (الجزيرة مباشر مصر) إن 15 هيئة إسلامية عالمية اجتمعت في رمضان الماضي في إسطنبول واتّفقت على وجوب نصرة الرّئيس الشّرعي المنتخب، مؤكدًا أن ما بُني على باطل فهو باطل ونحن في رقبتنا بيعة للرّئيس محمد مرسي.

وقال إن التّفجيرات الحالية التي يصنعها الانقلابيون الآن في مصر هي محاولة لجرّ الشّعب إلى العنف مثلما يفعل بشار في سوريا، موضحًا أن التّفجيرات صناعة أجهزة الأمن وأن جمال عبد الناصر استخدم الأسلوب نفسه.

وناشد الشيخ محمد عبد المقصود الشّباب الثائر ألا ينجرّوا إلى العنف، مؤكدًا أن حمل السّلاح لا يأتي بخير، موضحًا أن أحكام الإعدام مقصودة وتهدف إلى جرّ المظاهرات السّلميّة إلى العنف والسّلاح، مؤكدًا ضرورة أن يتمسك الشّباب بسلميّة المظاهرات رغم القتل والضّغوط الشديدة.

وأكد أن ‏التيار السلفي أكبر كثيرًا من ‏حزب النور، موضحًا أن البعض ممّن ينتسب إلى السلفية مرجفون مشيرًا إلى أن ‏ياسر برهامي انكشف أمره وانتهى دوره وقضى ‫‏الانقلاب منه حاجته هو وحزبه.

وشدد على أن الإمام العدل إن قام عليه فاسق وجب محاربة الفاسق، مؤكدًا أن ‏السيسي خائن ومنافق؛ لأنه لم ينحز لإرادة الشّعب ولكن دبّر مؤامرة للانقلاب على ‫الرئيس ‏محمد مرسي، داعيًا إلى ضرورة تقديم السيسي للقضاء المستقلّ ليقتصّ منه عن الدّماء التي سفكها.

وقال: أرفض استخدام السّلاح لأن العنف طريق مسدودة من النّاحية السّياسيّة، مشيرًا إلى أت ‏وزارة الأوقاف بحكومة الانقلاب انقلبت على ‫‏التيار السلفي الذي كان يؤيّد ‏الانقلاب العسكري، مؤكدًا أن كثيرًا من السلفيين يشاركون في الفعاليات والمظاهرات ضدّ ‏الانقلاب العسكري.

تمت القراءة 355مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE