الرئيسية > أهم الأنباء > د. سعد فياض : ذكرى المجزرة سيذكره التاريخ يوم فخر مسطرًا بالإيمان
إعلان

د. سعد فياض : ذكرى المجزرة سيذكره التاريخ يوم فخر مسطرًا بالإيمان

 

 

الدكتور سعد فياض

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أكد د. سعد فياض القيادي بالجبهة السلفية أن يوم مذبحة رابعة والنهضة يوم فخر سيذكره التاريخ، ولن يمكن تسطير مثله إلا بالإيمان والإيمان فقط.

وقال عبر الفيس بوك: تسعة أشهر ذكرى ملحمة الصمود، رأيت أزهريًّا معممًا يجبر جرارًا على التراجع بزجاجة مولوتوف أخذها من أيدي الشباب وقفز تحت وابل النيران يوقف الجرار ويجبره على التراجع ثم يرتقي شهيدًا.

واستعرض بعض مشاهد الصمود الأخرى، مضيفًا: ورأيت شابًا يحمل لوحًا من صاج ويتقدم أمام الوابل وهو يشتم القناصة ويستفزهم حتى يحول انتباهم عن جريحٍ ليتم حمله وإسعافه، ثم يرقى شهيدًا.

وتابع: ورأيت زهراوات تكسر الحجارة بمطرقة تحت وابل النيران والغاز ويحملنه للخطوط الأولى، بينما الجميع يهاب الموقف ورأيت أختًا تتقدم للصفوف الأولى لتساعد الجرحى وتقول لا تحرمونا الشهادة.

وأكد أنه رأى رجالاً يقفون في وجه المدرعات لبناء ٍسور من الطوب مرةً تلو مرةً وهم يلقنون بعضهم الشهادة، مشددًا على أنه رأى أبطالاً صامدين ولم أرهم يومًا ضحايا منكسرين.

وأوضح أن كل شهيدٍ ارتقى كان قصة صمود وبطولة أوقفت جحافل الدبابات والجرارات لعشر ساعات حتى تم إجلاء الأطفال وذوي الحاجات إلا من أبى منهم إلا الكرامة.

واختتم مؤكدًا: إنه يوم فخر سيذكره التاريخ، ولن يمكن تسطير مثله إلا بالإيمان والإيمان فقط.

تمت القراءة 86مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE