أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > د. حمزة زوبع : السلطة الانقلابية عاجزة عن مكافحة الإرهاب كما يدّعون
إعلان

د. حمزة زوبع : السلطة الانقلابية عاجزة عن مكافحة الإرهاب كما يدّعون

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

أكد د. حمزة زوبع القيادي بحزب الحرية والعدالة على أن أحداث التفجيرات التي تحدث هذه الفترة تدل على أن هذه السلطة الانقلابية لا تُفكِّر في مكافحة الإرهاب، بل هي تُفكِّر في إبادة شعبها فتوجهت كل قوات الأمن وقوات الشرطة إلى المحاكمات وللاعتداء على البنات وإلى أن يصل الأمر بلواء شرطة يجري وراء فتاة في الجامعة.. إنه ليس العدو!.

وقال د. حمزة في حواره للجزيرة مباشر مصر، موجهًا كلامه للسلطات بأن العدو الذي يجب أن يحاربوه والإرهاب الذي قلتم عنه، والذي قلتم فوضوني لمواجهته ها هو الآن يضربك وأنت تقف مسكين.. والحقيقة أثبتت أنكم غير حرفيين ولا مهنيين ولا قادرين على مكافحة الإرهاب الذي اخترعوا بعضه واستمروا فيه والأيام تثبت أنهم عجزة عن حماية الشعب من الإرهاب في سيناء والشعب من البلطجية في الشوارع.

وأشار د. حمزة إلى أنه لن تخشى إسرائيل في يومٍ من الأيام من أي سلطة قائمة في مصر، ولكن إذا رجعنا إلى التقارير العالمية لن نجد، إلا أنهم لم يخافوا يومًا كما خافوا من وجود الرئيس مرسي في الحكم.. ولم تكن العلاقة يومًا بين الانقلاب وبين إسرائيل سيئة ولن تتوتر أبدًا وهم وراء السيسي ومستعدون أن يدفعوا إلى آخر المدى والسيسي هو الآخر مستعد أن يفعل أي شيء يطلبوه منه حتى يضمن بقاؤه في السلطة.

ورأي د. حمزة سير المحاكمة اليوم أنها محاكمة هزلية وجزء من خطة لهدم وهز صورة الرئيس المنتخب شرعًا، ولا يوجد لدى أي أحد الدليل على أنه قد عُزل فلا الشعب قد عزله ولا هو قدَّم خطاب تنحي، وسيظل مرسي هو الشوكة في حلق هؤلاء يدورون حول أنفسهم وسيطرقون باب زنزانته يومًا ليقولون له اُخرج ودعنا نتفاوض من أجل أن تُسكت هذه الملايين.

تمت القراءة 134مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE