الرئيسية > الأخبار المُثبتة > د. الصغير: مفتي الانقلاب يتلقى أوامر عليا وإملاءات من السلطة
إعلان

د. الصغير: مفتي الانقلاب يتلقى أوامر عليا وإملاءات من السلطة

 

د. محمد الصغير – متشار وزير الأوقاف سابقا

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)     

قال الدكتور محمد الصغير –مستشار وزير الأوقاف السابق- إن المفتي صدق من قبل على حكم إعدام مشابه لإحالة 12 متهماً في قضية أحداث مسجد الاستقامة إلى المفتي للمرة الثانية استناداً إلى تسجيلات قيلت على منصة رابعة، مما يثبت أن شوقي علام مفتي الانقلاب يتلقى أوامر عليا وإملاءات من السلطة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “مصر الليلة” على شاشة “الجزيرة مباشر مصر” أن القضية مجرد تحصيل حاصل، والمفتي ينفذ ما يأتي له من سلطة الانقلاب وسيفعل ما تطلبه سلطة الانقلاب، مشيراً إلى أن المفتي لو كان أصدر تصديقه عن رأي شرعي كنا سنحاسبه من الناحية الشرعية لكنه وبكل أسف ينفذ إملاءات أمنية وذلك على حد وصفه.

من جانبه قال الكاتب الصحفي سليم عزوز إن المفتي نسي هذه المرة أن يأخذ التعليمات من العسكر ولذلك قام القاضي برد الحكم مرة أخري الي شوقي علام مفتي العسكر، وأن هذه هي المرة الاولي في العالم الذي يصدر علي شخص بالإعدام أكثر من مرة وهو ما تحقق في المرشد العام.

وأضاف أن القضاة الذين حكموا بالإعدام على مرشد جماعة الإخوان المسلمين هم أنفسهم من زوروا الانتخابات في عهد مبارك، وكانو ضد ثورة 25 يناير من اليوم الاول، لافتاً إلى أن الوضع كله مرتبط بالتعليمات وأن رأي المفتي استشاري لا يعول عليه، كما أن التفنيد الذي قاله المفتي من قبل أحرج المحكمة من أن الأدلة كانت غير دامغة وغير كافية.

تمت القراءة 141مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE