أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > د. الزهار: حظر حماس في مصر قرار سياسي وسابقة خطيرة
إعلان

د. الزهار: حظر حماس في مصر قرار سياسي وسابقة خطيرة

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

وصف الدكتور محمود الزهار القيادي في حركة حماس حظر أنشطة حماس في مصر بأنه  قرارٌ سياسي يضع علامة استفهام حول مصداقية القضاء المصري، وإننا لم نسمع من قبل هذا القرار في تاريخ مصر، ويعتبر تجريم للمقاومة ومعاداة للفلسطنيين، وإن حماس حركة مقاومة ضد الاحتلال ومَن يهاجمها الآن كان يأتي للتصوير مع قيادتها.

وأضاف على فضائية “الجزيرة مباشر مصر” أنه لا يوجد أي نشاطاتٍ أو مقرات في مصر، والهجوم على حماس يقوده قيادات أمنية سابقة في مصر، فالحدود مغلقة تمامًا، فهذا أمر وهمي ويدل على أن هناك غفلةً وينزع من مصر دورها الإقليمي.

واستنكر غلق المعابر وحرمان الفلسطنيين من الطعام والشراب والعلاج فهناك أشخاص تموت لعدم وجود العلاج، فهذا الوضع الإنسانى جريمة في حقِّ الأمة العربية اوالجامعة العربية التي لا تتحدث، وهذا كله في صالح العدو الصهيوني فهناك غياب للعقل وللمسؤلية التاريخية للدور المصري.

وأوضح أن حماس متهمة بالإرهاب ومَن صنفها بذلك أمريكا والصهاينة، ويسوق للإرهاب في مصر بربطه بحركة حماس، ولكن حماس حركة مقاومة قدمت خيرة أبنائها وصمدت أمام الصهاينة.

واختتم حديثه قائلاً: إننا مقبلون على مرحلة خطيرة ليس فقط على القضية الفلسطننية وإنما على دور مصر الإقليمي، موضحًا أن هناك شخصياتٍ مصرية تعمل مع دحلان وفتح وهي وراء شيطنة حماس وإخراجها من وجدان الشارع المصري من خيرة أبنائه وقيادته.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE