أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > دفاع قيادات الإخوان المسلمين يطعن بالتزوير في أدلة الهروب من وادى النطرون
إعلان

دفاع قيادات الإخوان المسلمين يطعن بالتزوير في أدلة الهروب من وادى النطرون

 

 

سجن وادي النطرون

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

تقدم دفاع قيادات الاخوان في قضية الهروب من سجن وادي النطرون بطعن بالتزوير في قائمة أدلة الثبوت وخاصة صفة الشاهد الرئيسي في القضية وقت وقوع الحداث.

واكد الطعن أن الضابط أحمد عصمت سيد عبد الرحمن رئيس قسم الرصد بقطاع حقوق الانسان بوزارة الداخلية حاليا أكد فى شهادته أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامى أنه كان يعمل وقت الاحداث ضابطا بالادارة العامه لتصاريح العمل بالوزارة ثم إنتقل للعمل كضابط بشرطة ميناء القاهرة حتى أغسطس 2012 .

وأكد الدفاع أن هناك جريمة تزوير بقائمة أدلة الثبوت والشهود حيث أن النيابة أقرت بان الشاهد كان يعمل مدير لإدارة المعلومات بمصلحة السجون وقت الاحداث والثابت امام المحكمة طبقا لإقوال الشاهد أنه لم يكن يعمل وقت الاحداث فى هذا المنصب، كما أن الشاهد أكد أن العميد أحمد الفحام كان هو المسئول عن إدارة المعلومات وقت الاحداث موضحا أنه أكد ذلك أمام النيابة ، وطلب الدفاع إستدعاء العميد أحمد الفحام لسماع شهادته .

وتضم قائمة المتهمين فى القضية 131 متهما من بينهم الرئيس السابق وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وعلى رأسهم المرشد العام للجماعة محمد بديع ونائبه محمود عزت وسعد الكتاتنى وعصام العريان وصفوت حجازى، بالإضافة إلى عناصر أخرى.

كما تضم القضية 22 متهما محبوسا بصفة احتياطية، فى حين يحاكم بقية المتهمين بصورة غيابية، باعتبار أنهم هاربون، ومن ضمنهم عناصر من حركة حماس وحزب الله اللبنانى

تمت القراءة 550مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE