أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > دفاع “قسم العرب” : النيابة صنفت المعتقلين حسب رأيهم في السيسي
إعلان

دفاع “قسم العرب” : النيابة صنفت المعتقلين حسب رأيهم في السيسي

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

دفع محامي عدد من المعتقلين، خلال مرافعته بقضية اقتحام قسم شرطة العرب ببورسعيد، اليوم، بكيدية الاتهامات الموجهة من النيابة العامة للمعتقلين، قائلاً: “إن محقق النيابة وجه أسئلة إليهم بشأن رأيهم في أحداث 30 يونيو وعبد الفتاح السيسي، وهو ما يؤكد على كيدية الاتهامات”.

أضاف الدفاع أن أحد المعتقلين في القضية قال خلال التحقيقات “إنه يسكن بجوار قسم العرب وعندما وقع اعتداء على القسم اتجه بصحبة أصدقائه من حزب الحرية والعدالة، وقدم الأطعمة للضباط، إلا أنه قُبض عليه رغم صداقته لضباط القسم منذ 30 عام”، كما أن أحد المعتقلين رجح فى التحقيقات “أن الضباط اعتبروه من الإخوان بسبب تأييده للدكتور محمد مرسى وانتخابات الحزب ولكنه ليس منتمٍ إلى جماعة الإخوان”.

يُحاكم في القضية كل من الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، والدكتور محمد البلتاجي، والداعية صفوت حجازي ، وعضو مجلس الشعب السابق عن دائرة بورسعيد أكرم الشاعر، وعضو مجلس الشورى أحمد توفيق صالح الحولاني، وعضو مجلس الشعب السابق جمال عبيد ،وآخرين .

كانت النيابة العامة برئاسة المستشار مصطفى عبادة، المحامي العام الأول لنيابة بورسعيد الكلية، قد أحالت الدكتور محمد بديع ، وآخرين للمحاكمة الجنائية على ذمة قضية أحداث اقتحام قسم شرطة العرب، وقد بلغ عدد المضبوطين في القضية 74 شخصًا يحاكمون من أصل 191.

تمت القراءة 90مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE