الرئيسية > أهم الأنباء > دعم الشرعية : زيارة كيري تهدف لتوريط مصر وخدمة الحلف الصهيوني
إعلان

دعم الشرعية : زيارة كيري تهدف لتوريط مصر وخدمة الحلف الصهيوني

 

زيارة وزير الخارجية الأمريكية لمصر

القاهرة : اللواء الدولية

عبر التحالف الوطني لدعم الشرعية عن رفضه لزيارة وزير الخارجية الأمريكي جون كيري إلي القاهرة.

واعتبر التحالف في بيان أن كيري يهدف إلي توريط مصر في تحالف عسكري لخدمة ما وصفه بالحلف الصهيوني الأمريكي في إنهاء معاركه التي لاطائل منها لمصر أو شعبها أو جيشها في ظل خلط الأوراق وتشويه ثورات الربيع العربي.

وأكد التحالف أن الشعب لن يسمح باستمرار تغيير عقيدة الجيش والزج به في معارك مصطنعة لتعزيز الوجود الصهيو أمريكي، وتقسيم المنطقة وتهديد الأمن القومي لمصر واستقلالها الوطني.

واستنكر التحالف ما وصفه بإصرار البيت الأبيض علي خداع الشعب الأمريكي بحبك خيوط جديدة في مؤامرة الحرب علي الإرهاب، حسبما ذكر بيان التحالف الذى أعلنه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى “الفيس بوك” نصيا كالتالى :-

بيان بشأن زيارة جون كيري لسلطة الإنقلاب العسكري

يرفض التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب زيارة وزير خارجية امريكا جون كيري لسلطة الانقلاب العسكري لتوريط مصر في تحالف عسكري لخدمة الحلف الصهيوني أميركى في إنهاء معاركه التي لاطائل منها لمصر أو شعبها أو جيشها في ظل خلط الأوراق وتشويه ثورات الربيع العربي.

إن الشعب المصري الثائر يستنكر إصرار البيت الأبيض على عناده وخداع الشعب الامريكي بحبك خيوط جديدة في مؤامرة “الحرب على الإرهاب” ، رغم أن مندوبه ، غير المرحب به شعبيا وثوريا ، التقى عدد من ممثلي الإرهاب في مصر الذين قادوا انقلابا عسكريا دمويا ، ومارسوا فيه – ولازالوا – كل ألوان الإرهاب والعنف وعصفوا بالمسار الديمقراطي والحقوق والحريات.

إن الشعب المصري العظيم سيظل في الصفوف الأمامية لدعم الحق والثورة والمقاومة ورفض أي باطل أو عدوان ، ولن يسمح باستمرار تغيير عقيدة الجيش والزج به بالإكراه في الصفوف الأولى في معركة مصطنعة لتعزيز الوجود والنفوذ الصهيو أمريكي وتقسيم المنطقة وتهديد الأمن القومي لمصر واستقلالها الوطني ، ولن يصمت إزاء استهداف الانقلاب العسكري مقدرات مصر وعمقها الإقليمي وتدمير مراكز الثقل والقوة فيها. والله أكبر .. الثورة مستمرة حتي النصر وليسقط عسكر أمريكا .

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

تمت القراءة 179مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE