أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > دجلة يفوز على الأسيوطي 3 – 1 والإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد 1 – 1
إعلان

دجلة يفوز على الأسيوطي 3 – 1 والإسماعيلي يتعادل مع الاتحاد 1 – 1

 

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

فاز فريق وادي دجلة بأقل مجهود علي ضيفه الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل هدف , في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم في الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل لوادى دجلة مهاب سعيد في الدقيقة 6 وحسام عرفات هدفين في الدقيقتين 12 وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم دجلة علي الأسيوطي بثلاثة أهداف مقابل لا شىء , وفي الشوط الثاني نشط فريق الأسيوطي وكافح وسجل هدفه الوحيد في الدقيقة 55 من تسديدة رائعة لكريم مانش.

استغل وادى دجلة ضعف دفاع الخصم وتقدم بالهدف الأول بعد سبع دقائق وسجله مهاب سعيد من كرة عرضية لعبها دودو الجباس بعد أن مر من الحارس , انتظر فريق وادي دجلة ستة دقائق أخري حيث أحرز حسام عرفات الهدف الثاني بعد انفراده بحارس الأسيوطي قبل أن يستغل في الوقت الضائع من الشوط الأول الخطأ الذى ارتكبه مدافع الخصم لتصل الكرة الى عرفات الذي وضعها في المرمي ليسجل الهدف الثانى له والثالث لفريقه.

حاول كريم مانش لاعب الأسيوطي تقليص النتيجة في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بعد أن أطلق قذيفة سكنت المقص الأيسر لهيثم محمد حارس وادي دجلة.

شهدت المباراة حالتي طرد حيث طرد الحكم اللاعب رجب نبيل لاعب وادى دجلة في الدقيقة 63 , ثم بعد بربع الساعة طرد النيجيري ادوارد توماس لاعب الأسيوطي للإنذار الثاني.

تفوق وادى دجلة وهاجم من البداية واستغل أضعف خطوط الفريق الخصم خط الدفاع وقلة خبرة لاعبيه وتقدم بهدفين , وفى المقابل حاول فريق الاسيوطى المكافح تقليص الفارق ولكن عاب هجومه البطء وقلة الخبرة وعدم الدقة فى اللمسة الأخيرة.

وفى الشوط الثانى , عدل فريق الأسيوطى من أسلوبه ونجح فى تضييق المساحات أمام الخصم , ولم يستسلم وسجل هدفا من تسديدة رائعة , وفى الدقيقة 69 أضاع وائل على انفرادا وسدد كرة صدها الحارس.

وبهذا الفوز , رفع وادي دجلة رصيده للنقطة الرابعة عشر فى المركز الخامس في الدوري , بينما توقف رصيد الأسيوطي عند النقطة الثالثة في المركز الثامن عشر.
وفي مباراة أخري بالاسكندرية , تعادل فريق الاتحاد الاسكندري بقيادة حسام حسن مع فريق الاسماعيلي في لقاء قمة فى الاثارة جمع بينهما اليوم السبت باستاد الاسكندرية
في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز .

بادر الاتحاد بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة عن طريق لاعبه محمد فاروق من ضربة رأس , وواصل الاتحاد الضغط علي الاسماعيلي بعد الهدف وضيع عدة فرص وسط انكماش من الاسماعيلي لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد بهدف.

وفي الشوط الثاني , نشط الاسماعيلي بعد تغييرات ريكاردو ليحرز جون انطوي مهاجم الدروايش هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 65 , وتبادل الفريقان اضاعة الفرص لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بينهما بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الاسماعيلي 9 نقاط في المركز 15 ,, ويحرم الاتحاد من أول فوز بقيادة حسام حسن ويصبح رصيد الاتحاد 7 نقاط في المركز 16.

 

تمت القراءة 156مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE