أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > داخلية الانقلاب : مقتل ضابطين وإصابة 3 مجندين إثر إنفجار عبوة ناسفة بإحدى الدوريات الأمنية بالعريش
إعلان

داخلية الانقلاب : مقتل ضابطين وإصابة 3 مجندين إثر إنفجار عبوة ناسفة بإحدى الدوريات الأمنية بالعريش

نقطة للجيش في مدينة العريش بسيناء

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

قال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة داخلية الانقلاب إن ضابطين قتلا وأصيب 3 مجندين، مساء الأربعاء، إثر استهداف عبوة ناسفة لإحدى الدوريات بمدينة العريبش.

وأضاف المسئول، في بيان لوزارة داخلية الانقلاب ، نشر على صفحتها على فيس بوك، أنه حال مرور إحدى الدوريات لتفقد الحالة الأمنية بالطريق الدولي بمدينة العريش، انفجرت عبوة ناسفة بجانب الطريق استهدفت إحدى مدرعات الدورية.

وتابع أن الانفجار أسفر عن مقتل مقدم وملازم أول، وإصابة ثلاثة مجندين من قوة أمن شمال سيناء، مضيفا أن الأجهزة الأمنية بشمال سيناء تواصل جهودها لملاحقة العناصر “الإرهابية” والتوصل لمرتكبي الحادث.

كما قتل مساء الأربعاء 11 مدنيا وأصيب 6 آخرون إثر سقوط قذيفة “مجهولة المصدر” على منزل في قرية الظهير بمنطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء خلال اشتباكات بين قوات أمن الانقلاب ومتشددين.

وقال مصدر طبي إن من بين القتلي خمسة أطفال.

ومنذ عزل الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد  في 3 يوليو 2013 بعد احتجاجات مصطنعه و مدفوعة من عناصر و أجهزة فى الداخل و  دول خارجية  على حكمه، كثف إسلاميون متشددون ينشطون في شمال سيناء هجماتهم على قوات الجيش والشرطة في المحافظة إثر تهجيرهم من منازلهم و إهانتهم و ضربهم برصاص حى من قبل الشرطة و الجيش .

وتشن سلطات الانقلاب حملة واسعة ضد المسلحين في المنطقة وتقول إنها قتلت المئات منهم.

تمت القراءة 116مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE