أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > داخلية الانقلاب : ضبط 15 من خلية “العقاب الثوري” المتهمة بقتل شاب بحلوان
إعلان

داخلية الانقلاب : ضبط 15 من خلية “العقاب الثوري” المتهمة بقتل شاب بحلوان

اللواء مجدى عبدالغفار وزير داخلية الانقلاب

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

أعلنت مصادر أمنية بوزارة داخلية الانقلاب أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 15 من عناصر ما سمته بخلية “العقاب الثورى”، المتهمين بإعدام شاب فى صحراء التبين بمدينة 15 مايو.

العقاب الثورى

وقالت المصادر، لوكالة أنباء الشرق الأوسط يوم السبت، إن المتهمين اعترفوا بقيامهم بقتل شاب رميا بالرصاص فى صحراء التبين، بدعوى قيامه بإرشاد الأجهزة الأمنية عن خطوط سير مسيرات وتظاهرات الإخوان فى حلوان، حيث قاموا باقتياده إلى الصحراء وأطلقوا الرصاص عليه، وصوروا المشهد وأرسلوه إلى بعض الشبكات لبثه.

وزعمت المصادر أن “المتهمين أرشدوا عن مخزن لهم بمنطقة حلوان لتخزين الأسلحة والأدوات المستخدمة فى نشاطهم، حيث تم مداهمة المخزن، وبتفتيشه عثر بداخله على ثماني بنادق آلية، و12 قنبلة بدائية الصنع، كما اعترفوا بقيام أعضاء الخلية المنتشرين فى 16 محافظة بتنفيذ 113 عملية خلال التسعة أشهر الماضية، تضمنت استهداف لقوات الجيش والشرطة والمنشآت الشرطية، وزرع عدد من العبوات المتفجرة فى العديد من الميادين والمحاور”.

وأكدت المصادر أن نيابة أمن الدولة العليا قررت حبس المتهمين لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، مشيرة إلى أنها وجهت لهم تهم تأسيس حركة مسلحة، ومهاجمة الجيش والشرطة، وتأسيس تنظيم “إرهابي” مسلح بخلاف القانون، وتنفيذ العديد من العمليات “الإرهابية” التى تستهدف ترويع المواطنين وتخريب الممتلكات العامة والخاصة.

تمت القراءة 619مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE