الرئيسية > أهم الأنباء > “داخلية الانقلاب” تنفذ حكم الإعدام شنقا على “محمود رمضان” شهيد القضاء الفاسد والإعلام اﻷفسد
إعلان

“داخلية الانقلاب” تنفذ حكم الإعدام شنقا على “محمود رمضان” شهيد القضاء الفاسد والإعلام اﻷفسد

صورة من فيديو يظهر إلقاء أطفال من فوق عقار بالإسكندرية

الإسكندرية: محمد عطية (اللواء الدولية)

أعلنت وزارة داخلية الانقلاب، اليوم السبت، تنفيذ حكم الإعدام شنقا على  محمود حسن رمضان عبد النبى الذي أدين فى واقعة إلقاء أطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية.

وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، قد أدانت المتهمين بقتل 4 أشخاص والشروع في قتل 8 آخرين، عبر إلقائهم من أعلى سطح أحد العقارات بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، عقب عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي من منصبه.

وقالت وزارة داخلية الانقلاب، في بيان على صفحتها على فيس بوك اليوم السبت، إن قطاع مصلحة السجون قام بتنفيذ حكم الإعدام شنقا على المتهم فى واقعة إلقاء أطفال من أعلى عقار بمحافظة الإسكندرية، تنفيذا للأحكام القضائية الصادرة عقب استنفاذ جميع مراحل التقاضي، حيث أصبحت نهائية وواجبة النفاذ.

وقضت محكمة النقض، في أوائل شهر فبراير الماضي، برفض طعن 58 متهما وتأييد الأحكام الصادرة ضدهم بالإعدام والسجن من 7 سنين إلى المؤبد، في قضية “إلقاء الأطفال من سطح عقار الإسكندرية”.

 و على جانب آخر أكد د. طارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية أن محمود رمضان هو شهيد القضاء الفاسد والاعلام اﻷفسد.
وقال في تدوينة له عبر فيس بوك  أن محمودرمضان شهيد القضاء الفاسد والاعلام اﻷفسد.. ولا يمكن لعاقل أن يصدق أن القضاء الذى يدار “بتليفون عباس” هو قضاء يصلح للحكم فى الدماء!!.

وفي 2 مارس الجاري، صدق عبدالفتاح السيسي (قائد الانقلاب العسكري) على حكم الإعدام الصادر ضد محمود حسن عبدالنبي، قبل أن تعلن الداخلية تنفيذها الحكم الإعدام صباح اليوم 7 مارس 2015

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=4VMrXzQu070

تمت القراءة 151مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE