أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “داخلية الانقلاب” تقول أنها ضبطت 27 مواطنا زعمت تورطهم في “عمليات عدائية” بالغربية
إعلان

“داخلية الانقلاب” تقول أنها ضبطت 27 مواطنا زعمت تورطهم في “عمليات عدائية” بالغربية

رجل” شرطة من قوات مكافحة الشغب أمام مقر وزارة داخلية الانقلاب بالقاهرة

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

قالت وزارة داخلية الانقلاب، اليوم السبت، إن قطاع الأمن الوطني (مباحث أمن الدولة سابقا) ضبط 3 بؤر “إرهابية” تابعة للجان العمليات النوعية لجماعة “الإخوان المسلمين” ، تضم 27 عنصرا متورطا في تنفيذ 24 عملية استهدفت مواقع شرطية ومحوﻻت كهرباء ومنشآت بمحافظة الغربية.

وأضافت الوزارة، في بيان تلقت “اللواء الدولية” نسخة منه، أن عناصر البؤر المضبوطين – على حد تعبير بيانهم – من مراكز “زفتى والسنطة وسمنود” بالمحافظة، وضبطوا وبحوزتهم “كميات كبيرة من الأسلحة النارية والعبوات الناسفة”.

وقالت إن العناصر اضطلعوا بتنفيذ العديد من العمليات العدائية من بينها عمليتي اعتداء على منشآت شرطية، و6 عمليات أبراج ضغط عالي، و6 اعتداءات على مرافق لهيئة السكة الحديد.

وتابعت أنها أحبطت عمليات كانت تلك العناصر تعتزم تنفيذها، منها استهداف قواعد الكباري العابرة للموانع المائية أو الحاملة لخطوط السكك الحديدية، واستهداف سيارات ضباط الشرطة والقضاة بعبوات ناسفة مجهزة بمغناطيس يثبت أسفل تلك المركبات، واستهداف لتمركزات الخفراء النظاميين.

وتزايدت وتيرة أعمال العنف والتفجيرات في مصر منذ عزل الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد و استيلاء العسكر على الحكم المدنى فى البلاد و كبت الحريات و قتل المواطنين فى الشوارع و الميادين من قبل جيش و شرطة الانقلاب بعد 3 يوليو 2013.

تمت القراءة 110مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE