أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “داخلية الانقلاب” تفصل 40 طالبا من كلية الشرطة بدعوى الإنتماء للإخوان المسلمين !
إعلان

“داخلية الانقلاب” تفصل 40 طالبا من كلية الشرطة بدعوى الإنتماء للإخوان المسلمين !

 

اللواء هاني عبد اللطيف – المتحدث الرسمي باسم داخلية الانقلاب

القاهرة : محمود سعيد (اللواء الدولية)

قامت وزارة داخلية الانقلاب اليوم بفصل 40 طالبا من طلاب الصف الثالث والرابع بأكاديمية الشرطة فصلا نهائيا  بسبب ما قال  المتحدث الرسمي باسم الوزارة  انهم تابعين  لجماعة الإخوان المسلمين  إضافة الي اقارب لهم من الدرجة الأولى والثانية  كما أشار المتحدث إلى أن هؤلاء الطلاب قاوا بما وصفه بممارسات  إخوانية من عنف وشغب إلا انه أشار إلى حق هؤلاء الطلاب في الاعتراض على القرار ..

وأكد اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة داخلية الانقلاب، أن المتابعات الأمنية والتحريات لطلاب الشرطة خاصة الإخوان المسلمين، ما زالت مستمرة إلى الآن. وأضاف عبد اللطيف خلال مداخلة هاتفية على  قناة فضائية، أنه تم فصل 40 طالبا تابعين لجماعة الإخوان المسلمين في المرحلة الثانية والثالثة من الكلية.  وقال عبد اللطيف، إن الطلاب المفصولين بإمكانهم الالتحاق بكلية الحقوق، منوها أن الطلاب يحق لهم التظلم أمام محكمة القضاء الإداري.

وتابع، أن الطلبة طالما كانوا ملتزمين لن يتم فصلهم من الشرطة حتى لو كانوا تابعين للإخوان، مشيرا إلى أن الطلبة كانوا يشاركون هم وأقاربهم في التظاهرات أو التحريض على مواقع التواصل الاجتماعي. وذكر عبد اللطيف، أن الطلاب انضموا في عهد جماعة الإخوان المسلمين لكن استمرارهم مرتبط بالتزامهم بالقانون ..  وذلك حسب قوله …

 

تمت القراءة 298مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE