أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “داخلية الانقلاب” تعلن أن مجندين قتلا و إصابة 16 في انفجار بالعريش
إعلان

“داخلية الانقلاب” تعلن أن مجندين قتلا و إصابة 16 في انفجار بالعريش

نقطة تفتيش للجيش بالعريش

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

قال مسؤول الإعلام بوزارة داخلية الانقلاب ، اليوم السبت، إن جنديين قتلا وأصيب 16 آخرون في انفجار استهدف قولا (موكبا) أمنيا في العريش في شمال سيناء.

وأضاف المسؤول، في بيان نشرته وزارة داخلية الانقلاب على صفحتها على فيس بوك، “أثناء مرور قول (موكب) أمني صباح اليوم بدائرة قسم ثالث العريش، انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون على أحد جانبي الطريق بإحدى السيارات”.

مجدى عبد الغفار وزير داخلية الانقلاب

مجدى عبد الغفار وزير داخلية الانقلاب

وأوضح أن الانفجار أسفر عن مقتل مجندين وإصابة 16 مجندا من قوة إدارة قوات الأمن بالعريش، مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج.

وقال المسؤول إن قوات الأمن تقوم بتمشيط المنطقة.

وتسود شمال سيناء حالة من التوتر بسبب هجمات مكثفة تشنها جماعات متشددة مسلحة ضد قوات الجيش والشرطة، منذ هدم منازل المواطنين بشمال سيناء وقتل العديد منهم بدعوى التطرفو القضاء على الإرهاب و التهجير القسرى للأهالى. وتشن القوات المسلحة بالتعاون مع الداخلية حملات أمنية موسعة في المحافظة لضبط المتشددين.

وكانت القوات المسلحة أعلنت، مطلع سبتمبر الجاري، أنها تنفذ عملية أمنية شاملة باسم “حق الشهيد” بدعم من عناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع ووحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة- للقضاء على البؤر “الإرهابية “بشمال سيناء.

هذا و لم تصدر أى جهة بمسؤوليتها عن الحادث.

تمت القراءة 111مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE