أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “داخلية الانقلاب” تزعم ضبط 5 من الإخوان المسلمين بتفجير أتوبيس “البحيرة” !
إعلان

“داخلية الانقلاب” تزعم ضبط 5 من الإخوان المسلمين بتفجير أتوبيس “البحيرة” !

حادث تفجير حافلة المجندين بالبحيرة

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

زعمت وزارة داخلية الانقلاب ، اليوم السبت، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على خمسة أشخاص وصفتهم بأنهم من جماعة الإخوان المسلمين واتهمتهم بارتكاب حادث تفجير حافلة المجندين بالبحيرة.

وكانت عبوة ناسفة استهدفت يوم 24 أغسطس الماضي حافلة مجندي شرطة بمركز رشيد بالبحيرة، ما أدى إلى مقتل ثلاثة مجندين وإصابة 18 آخرين.

وزير داخلية الانقلاب مجدى عبدالغفار

وزير داخلية الانقلاب مجدى عبدالغفار

وأضافت داخلية الانقلاب، في بيان نشر على صفحتها الرسمية على فيس بوك، أن المقبوض عليهم “شكلوا إحدى خلايا لجان العمليات النوعية لتنظيم الإخوان، واتفقوا على استهداف الأتوبيس، وذلك لمروره الحتمي من أمام قرية محلة الأمير عن طريق زرع عبوة ناسفة بجوار مطب صناعي أمام القرية”.

وتابعت أن الحادث كان يهدف “لإحداث وقيعة بين أفراد الشرطة و وزارة داخلية الانقلاب في ظل تزامن حدوثها مع اعتصام الأفراد بمديرية أمن الشرقية”، مشيرة إلى أن المقبوض عليهم كانوا يعتزمون استهداف الكمين الشرطي بطريق الجدية – رشيد بالطريق الدولي الساحلي.

وتصاعدت حدة أعمال العنف واستهداف قوات الأمن في مصر خاصة في شمال سيناء من قبل متشددين، منذ القتل العمدى من قبل قوات الشرطة و الجيش للأمنين من المدنيين من أهل سيناء و تفجير منازلهم و تهجيرهم قسريا و تركهم بلا خدمات و كذا التضييق الأمنى على الأهالى ، ما أسفر عن مقتل المئات من رجال الجيش والشرطة.

تمت القراءة 289مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE