أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “داخلية الانقلاب” تزعم توفير التأمين اللازم للمواطنين خلال الانتخابات المقبل
إعلان

“داخلية الانقلاب” تزعم توفير التأمين اللازم للمواطنين خلال الانتخابات المقبل

 وزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبد الغفار

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

طالب وزير داخلية الانقلاب اللواء مجدي عبد الغفار، اليوم الأحد، قيادات الوزارة بالعمل على توفير التأمين اللازم للمواطنين خلال الاتنخابات البرلمانية المقبلة لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم.

وأشار عبد الغفار، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، إلى أهمية اليقظة التامة والتصدي لكل صور الخروج على القانون والشرعية بكل حزم فيما يتفق مع الممارسة الديمقراطية وتأكيد الشرعية وسيادة القانون وإتمام العملية الانتخابية.Untitled

وقال إن الوزارة ستضطلع بدورها خلال الانتخابات النيابية المُقبلة، والذي يتمثل في تأمين مسار العملية الانتخابية باعتبارها الاستحقاق السياسي الأخير في خارطة الطريق.

ومن المقرر أن تعلن اللجنة العليا للانتخابات مساء اليوم الأحد عن الجدول الزمني للانتخابات البرلمانية المقبلة.

والانتخابات البرلمانية هي الخطوة الأخيرة في خارطة الطريق التي أعلنها قادة الانقلاب عقب الانقلاب العسكرى على الرئيس محمد مرسي في 3 يوليو 2013، إثر احتجاجات إصطنعها العسكر و أجهزة إستخبارات داخلية و خارجية و خيانة قادة الجيش ، على حكمه.

وطالب وزير داخلية الانقلاب، خلال اجتماعه بقيادات الوزارة اليوم، بضرورة الالتزام باليقظة والعمل على الإجهاض المبكر لأي محاولة لتكوين بؤرٍ إرهابية أو الدفع بعناصرها من الخارج، محذرا من انتشار ظاهرة التطرف والإرهاب وتداعياتها السلبية على حركة التقدم وتقويض جهود الدولة في التنمية.

وأضاف أن تقديرات الموقف الأمني يجب أن تأخذ بعين الاعتبار جميع مُعطيات الأحداث والتهديدات الإرهابية المتصاعدة والمتغيرات الأمنية بالمنطقة وبدول العالم.

تمت القراءة 144مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE