أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > ختام دورة مدربى السلامة المهنية بنقابة الصحفيين
إعلان

ختام دورة مدربى السلامة المهنية بنقابة الصحفيين

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

اختتمت اليوم فعاليات دورة تدريب مدربى السلامة المهنية التى نظمها الاتحاد الدولى للصحفيين بالتعاون مع نقابة الصحفيين، والتى استمرت لمدة أسبوعين شارك فيها (8) مدربين من مصر واليمن والسودان وموريتانيا، وتولى التدريب فيها المدرب العالمى “ديفيد بيفن” البريطانى الجنسية.

وسلم جمال عبدالرحيم سكرتيرعام النقابة للزملاء الصحفيين شهادات معتمدة من الاتحاد الدولى للصحفيين ونقابة الصحفيين المصريين، باجتيازهم دورة تدريب مدربى السلامة المهنية، وهم عمرو نبيل، وشيرين عبدالعظيم ، ونهى لملوم (مصر)، و أحمد بداه وعبدالقادر معزو (موريتانيا)، وعبود عبد الرحيم الخليفة (السودان)، وحمزة الحليجي (العراق)، وسامية عبدالرحمن سيف (اليمن).

جمال عبدالرحيم

جمال عبدالرحيم

وقال جمال عبدالرحيم: فى حفل ختام الدورة أنه تلقى دعوة الاتحاد الدولى للصحفيين باقامة الدورة فى مصر بترحاب شديد، وأن مجلس النقابة وافق على استضافتها فورا، مشيرا الى ان مصر والبلدان العربية أصبح بها الان (8) مدربين جدد على مستوى عال من الكفاءة يمكن الاستعانة بهم لتدريب الصحفيين على السلامة المهنية فى مختلف البلدان العربية والشرق الأوسط.

وقال عبدالرحيم أنه تلقى ظهر اليوم(الاثنين 12 أكتوبر) برقية من منير زعرور منسق الاتحاد الدولى للصحفيين فى الشرق الاوسط والوطن العربى، وجه فيها الشكر والتقدير لنقابة الصحفيين على الجهود التى بذلت فى تنظيم الدورة ومساعدة المشاركين فيها.

وأشار عبد الرحيم إلى ان منير زعرور أكد فى برقيته أن هذا اليوم يعتبر خطوة مهمة على طريق تعزيز السلامة المهنية للصحفيين والاعلاميين في مصر والبلدان العربية، وستمكن هذه الخبرات الجديدة نقابات الصحفيين من تقديم إضافة نوعية لجهودها في حماية أعضائها وجميع العاملين في قطاع الصحافة والإعلام.

ووجه المشاركون الشكر الى النقابة على استضافتها للدورة والجهود التى بذلت طوال فترة التدريب بمقر النقابة.

تمت القراءة 440مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE