أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “خارجية الانقلاب” تطالب السفراء العرب بالإمتناع عن إستضافة أو دعم ممثلي جماعة “الإخوان المسلمين” !
إعلان

“خارجية الانقلاب” تطالب السفراء العرب بالإمتناع عن إستضافة أو دعم ممثلي جماعة “الإخوان المسلمين” !

السفير عبدالرحمن صلاح

القاهرة : اللواء الدولية

طالب مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية السفير عبدالرحمن صلاح سفراء الدول العربية بالقاهرة بالامتناع عن استضافة أو استقبال أو دعم أي من ممثلي وأعضاء جماعة الإخوان. !

ودعا السفير صلاح، حسب ما أوردت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، سفراء وممثلي الدول العربية إلى العمل على أن يصدر عن القمة العربية التي تستضيفها مصر في شهر مارس المقبل ما يؤكد للعالم أجمع عزم العرب على اتخاذ إجراءات جماعية فعالة ضد خطر “الإرهاب” .

وطالب صلاح ممثلي الدول العربية ببذل جهودهم لتسريع عقد اجتماع مشترك لوزراء الداخلية والعدل العرب لمناقشة ظاهرة الإرهاب والخروج بتصورات عملية واضحة تكفل مجابهة الظاهرة.

وقدم الوزير المفوض كريم حجاج، الذي حضر اللقاء، عرضاً مفصلاً بالوسائط الإعلامية والإحصاءات للعمليات الإرهابية التي تعرضت لها مصر خلال الفترة الأخيرة، وتناول ما قال إنه يثبت “تورط” جماعة الإخوان في العنف والتحريض عليه مدللا على ذلك بالبيانات الصادرة عن التنظيم فضلاً عن المعلومات المتوافرة لدى الأجهزة المصرية المعنية.

ودعا السفير صلاح إلى زيادة حجم التنسيق بين الدول العربية في مجال تبادل المعلومات الخاصة بالإرهاب ومصادر تسليحه وتمويله، كما دعا إلى تفعيل الاتفاقيات العربية التي تتناول ظاهرة الإرهاب بشتى صورها.

تمت القراءة 108مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE