أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > خارجية الانقلاب تزعم أن “الإخوان المسلمين” هي منبع الفكر المتطرف لكل التنظيمات “الإرهابية” في العالم !
إعلان

خارجية الانقلاب تزعم أن “الإخوان المسلمين” هي منبع الفكر المتطرف لكل التنظيمات “الإرهابية” في العالم !

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

زعمت وزارة خارجية الانقلاب ، اليوم السبت، إن جماعة الإخوان المسلمين هي منبع الفكر المتطرف الذي تتبناه مختلف التنظيمات “الإرهابية” في أنحاء العالم، على حد قولها.

وأوضحت خارجية الانقلاب ، في بيان حصلت “اللواء الدولية” على نسخة منه، أن “جميع هذه التنظيمات ذات منبع فكري وأيديولوجية متطرفة واحدة نشأت على يد جماعة الإخوان “الإرهابية” – كما أسماها البيان الهزيل لخارجية الانقلاب – عام 1928″.انة

وأضافت أن جميع التنظيمات المتطرفة “تتشارك في الأهداف والتنسيق العملياتي علي الأرض” الذي يستهدف النيل من جهود تحقيق الاستقرار والتنمية حول العالم.

وشهدت مدينة الشيخ زويد اشتباكات بين قوات الجيش ومتشددي جماعة ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية يوم الأربعاء وقال الجيش إن ما لا يقل عن 100 متشدد و17 من الضباط والجنود قتلوا.

وإدعت خارجية الانقلاب ، في بيانها، إن مصر “تشهد موجة من الاعتداءات الإرهابية الخسيسة، وإنها تقود حربا شرسة ضد الإرهاب ليس فقط دفاعا عن التراب الوطني المصري، وإنما دفاعاً عن العالم المتحضر بأسره”.

وشددت على أن مصر نجحت في دحر الإرهاب في السبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وسوف تنجح في دحر الإرهاب واجتثاثه من جذوره، وقالت “مصر لن تتواني عن التعاون مع المجتمع الدولي للقضاء على هذه الظاهرة ومحاربة الفكر المتطرف”.

تمت القراءة 285مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE