أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > حملة “باطل” تجدد دعوتها لتظاهرات كبرى غدًا بميادين الثورة
إعلان

حملة “باطل” تجدد دعوتها لتظاهرات كبرى غدًا بميادين الثورة

 

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

 جددت حملة باطل دعوتها للشعب المصري للنزول في تظاهرات كبرى تبدأ من الجمعة 25 أبريل ذكرى تحرير سيناء تستهدف ميادين الثورة والتحرير الرئيسية بالعاصمة.

وأكدت الحملة في بيان لها اليوم للشباب الثائر أن أعضائها سيكونون حيث تحتاجهم الثورة والثوار، مضيفة: نشعر بنبض الشارع المتحمس للحسم والشباب المتطلع للتحرير، ستظل دعواتنا الثورية مستمدة من دعوات الشباب الذي لا يرى بديلاً غير المواجهة والتحدي وتخطى الحدود الحمراء التي يضعها النظام القمعي لثورة الشعب.

وأوضح بيان الحملة أنها تواصل مع الشباب الثوري مقاومة سلطة القمع بكل السبل الوسائل داخليًّا وخارجيًّا، مشيرة إلى أنها جمعت ملايين التوقيعات التي تمثل لنا دافعًا قويًّا لاستكمال الثورة ودليلاً على صدق تعويلنا على الشعب في قضية التحرير، إلا أن الشارع يبقى هو مصدر الحسم والميادين هي الضربة القاضية للأنظمة القمعية.

وتابع البيان: نجدد الدعوة للثوار أولاً ثم للكيانات الثورية بحتمية مركزية الثورة في مناطق صناعة القرار وفي ميادين الحسم والخلاص 25 أبريل يومًا لتحرير الثورة من القيود أولاً قبل أن يكون يومًا لتحرير مصر من الطغاة.

وشددت الحملة على أن الميادين لنا والشعب قائد لثورته، داعية الثوار: فاجعلوها غضبة خلاص، فلا تراجع فالثورة لا تقدر بعدد وإنما بغضب.

تمت القراءة 116مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE