الرئيسية > الأخبار المُثبتة > حملة الشعب يدافع عن الرئيس تدعو لمقاطعة الانتخابات
إعلان

حملة الشعب يدافع عن الرئيس تدعو لمقاطعة الانتخابات

 

أحد مؤتمرات حملة الشعب يدافع عن الرئيس (أرشيف)

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أصدرت حملة “الشعب يدافع عن الرئيس” المساندة للشرعية، بيانا دعا المصريين في الداخل والخارج لمقاطعة انتخابات الرئلسة، التي اعتبرتها الحملة مسرحية هزلية وإجراءات باطلة. يقول البيان:

تدعو حملة الشعب يدافع عن الرئيس جموع المصريين في الداخل والخارج الي مقاطعة ما يسمي “الانتخابات الرئاسية”  والتمسك بثورة 25 يناير ومكتسباتها الشرعية الدستورية، ومسارها الديمقراطي الذي تأسس علي مدار 5 استحقاقات ديمقراطية نزيهة حرة، تحت إشراف جميع مؤسسات الدولة.

وتؤكد الحملة أن منصب رئيس الجمهورية المختطف الدكتور “محمد مرسي” ليس شاغراً، وأن الإجراءات التي تتم باطلة من حيث الشكل والمضمون واهدار للمال العام، ويعاقب عليها القانون، مشددة على أن التجارب المماثلة للانقلابات تؤكد أن الباطل إلى زوال وأن مثل هذه الاجراءات لا يترتب عليها إلا المحاسبة.

وتحذر الحملة الشعب المصري من زيف وعود ممثلي الشر في المسرحية الهزلية، مؤكدة أن الاثنين يحملان الفقر والخراب والدماء لكل المصريين، وبرنامجهما يرتكز علي عودة الخوف والإرهاب والعنف وضياع الأزهر والكنيسة وتبديد قوة الجيش وإلغاء القضاء والقانون.

وإذ تثمن الحملة صمود الرئيس المختطف والتفاف الشعب حوله في كل مكان، تشدد على أنه لاسبيل صحيح للوطن إلا بتعليق تلك الاجراءات العبثية إلى أجل غير مسمى، وتصحيح ما تم، وتؤكد أن الرئيس محمد مرسي هو مفتاح الحل.

تمت القراءة 181مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE