الرئيسية > أهم الأنباء > “حملة الشعب” يدافع عن الرئيس : التسريبات فضيحة أخلاقية للعسكر
إعلان

“حملة الشعب” يدافع عن الرئيس : التسريبات فضيحة أخلاقية للعسكر

 الرئيس محمد مرسى الرئيس الشرعى للبلاد

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

أكدت حملة الشعب يدافع عن الرئيس ان التسريبات التي اعلنتها قناة مكملين الفضائية حول خطة وزارة الدفاع لتزوير اوراق رسمية في قضية حبس الرئيس مرسي  تعلن حقيقة الظلم الذي يتعرض له الرئيس محمد مرسي ، والفساد الذي عشش في معسكر الانقلاب ، ويحدد تفاصيل جريمة كبري تستوجب العزل والحساب.
وشددت الحركة  على أن المؤامرة التي كشفها محتوى الفضيحة الأخلاقية ، تضرب تاريخ المؤسسة العسكرية ، وتوجب عليها انقاذا لما يمكن انقاذه ان ترجع خطوات للوراء وتعود للثكنات وتصحح كل ماتم بناء علي الانقلاب العسكري وتسلم القتلة والفاسدين ليد العدالة .
واكدت الحملة أن من وصفتهم بشباب المجلس العسكري الذين يهاجمون الرئيس محمد مرسي في الاونة الأخيرة عليهم أن يقدموا اعتذارا عن تصريحاتهم التي تعبر عن دورهم في التغطية علي الظلم وتمرير الباطل ، وتكشف عن انهم استخدموا حركاتهم مطية للانقلاب العسكري ، وصعوبة اصطفافهم مع الشعب خلف راية ثورة 25 يناير .
ووجهت الحملة التحية للثوار الذين رفعوا  ولايزالون صور الرئيس محمد مرسي ، ودافعوا عن حقه وحق كل المصريين في حياة كريمة وحرية كاملة وكرامة انسانية وعدالة اجتماعية ، مؤكدة أن قضية الشرعية الدستورية ، هي قضية مبدأ ، وانتصار لإرادة الشعب والديمقراطية وليس انتصارا لشخص أو فصيل ومن ثم فإن كسر الانقلاب العسكري يعني عودة الشرعية الدستورية  كاملة غير منقوصة وفق رؤية واضحة وتشاركية وناجزة وبعد اقرار الشعب المصري في الميادين.
ودعت الحملة كافة الكيانات التي انزلقت فى مستنقع الانقلاب إلى المسارعة بالاعتذار والإصطفاف فى صف الثوابت الوطنية والعودة لصفوف الثوار الحقيقيين وعدم افتعال جدليات جديدة لا تخدم إلا الإستبداد والإنقلاب ولن تجدي مع ثوار صادقين مع انفسهم ووطنهم ولم يتركوا  الميدان حتي يقال لهم العودة للميدان .

 

تمت القراءة 174مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE