أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > حملة اعتقالات “إسرائيلية” تطال 20 فلسطينيًا من الضفة والقدس
إعلان

حملة اعتقالات “إسرائيلية” تطال 20 فلسطينيًا من الضفة والقدس

حملة اعتقالات “إسرائيلية” تطال 20 فلسطينيًا من الضفة والقدس

رام الله (فلسطين) : قدس برس
شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات ومداهمات في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 20 مواطنًا فلسطينيًا.

وذكر بيان لـ “جيش” الاحتلال، أن قواته اعتقلت 18 فلسطينيًا الليلة الماضية، بدعوى أنهم “مطلوبون” بتهمة ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

وأشار إلى أن قوات الاحتلال عثرت على سلاح خلال حملة التفتيش التي نفذتها في قرية “إم التوت” قرب مدينة جنين (شمال القدس المحتلة).

وأفاد مراسل “قدس برس”، بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس (شمالًا)، واعتقلت الأسير المحرر عزام أبو العدس، والشاب سيف صالح من قرية عصيرة القبلية جنوبي المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي دير نظام والنبي صالح شمالي غرب رام الله (شمال القدس)، واعتقلت عددًا من المواطنين عرف منهم عبد الله خير التميمي، عبد اللطيف عبد الفتاح التميمي، مؤمن محمود التميمي، إياس محمود التميمي، ومحمد بلال التميمي.

وفي مدينة القدس، قالت مراسلة “قدس برس”، إن قوات الاحتلال اعتقلت مدير نادي الأسير في ناصر قوس، وناصر عجاج؛ مستشار محافظ المدينة.

واعتقل الاحتلال من مخيم جنين، ثلاثة شبان وهم؛ فادي حويل، محمد عزايزة، ومحمد نوباني، بالإضافة للشابيْن مجدي البري ويحيى أبو شملة من بلدة يعبد جنوبي غرب المدينة.

تمت القراءة 3مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE