الرئيسية > أهم الأنباء > حماس : نتنياهو قد يملك قرار التصعيد اليوم ولكن لن يملك قرار وقفه غدا
إعلان

حماس : نتنياهو قد يملك قرار التصعيد اليوم ولكن لن يملك قرار وقفه غدا

 

 

غزة : اللواء الدولية

أكد عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” أن حملة الاعتقالات والمداهمات والاقتحامات التي تنفذها قوات الاحتلال في الضفة المحتلة لم تتوقف، وكذلك الغارات التي لم تهدأ على قطاع غزة.

وقال عضو المكتب السياسي لحركة “حماس” في تصريح عبر صفحته على “الفيس بوك” الاثنين: “نتنياهو قد يذهب إلى تنفيذ تهديداته، وجرّ المنطقة إلى مربعٍ ملتهب، ولكن عليه أن يعلم أنه وإن ملك قرار البدء بالتصعيد اليوم، فلن يملك قرار وقفه غدا، وله في حروب غزة السابقة خير مثال”.

وشدد على أن هذه محاولات يائسة لتغطية فشله الذريع في قضية المستوطنين الثلاثة، مشيراً إلى أن نتنياهو الفاشل يهرب إلى الأمام، ويقفز في الهواء، ويخدع الشارع الصهيوني بالتهديدات التي يطلقها ضد قطاع غزة والمقاومة الفلسطينية.

وأضاف: “لا عجب أن ينتهك العدو الصهيوني كل الحرمات؛ حرمة الأرض والعرض والإنسان والدم، وحرمة الشهر رمضان المبارك، ولا عجب بالمقابل أن يصمد الشعب الفلسطيني البطل كما عوّدنا، بل ويتعاظم صموده في شهر رمضان المبارك، شهر الانتصارات الكبرى”.

وتابع الرشق حديثه “إن أبلغ رد “إستراتيجي” على الاحتلال وغطرسته يأتي من ساحات المسجد الأقصى التي تتزيّن في شهر رمضان المبارك لاستقبال المصلين، وتقول للمحتل: إنا باقون.. ما بقي الزعتر والزيتون.. ما بقيت آيات الإسراء”!

تمت القراءة 278مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE