الرئيسية > أهم الأنباء > “حماس” لـ “الحمد الله” : أنت مشارك في حصار غزة
إعلان

“حماس” لـ “الحمد الله” : أنت مشارك في حصار غزة

اعتبرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، تصريحات رئيس حكومة الوفاق الوطني رامي الحمد الله، بأنه لن يكون هناك مطار ولا ميناء في غزة “دليل على تورطه في سياسة خنق قطاع غزة وإدامة الحصار”.
جاء ذلك على لسان سامي أبو زهري، الناطق باسم الحركة في رده على تصريحات للحمد الله حول غزة والمساعدات التي تقدم لها وطلبه لعودتها للشرعية وعقد الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

سامي أبو زهري

سامي أبو زهري


وشدد أبو زهري في تصريح مكتوب له اليوم الأربعاء (30|9) تلقت “قدس برس” نسخة منه، على أن حديث الحمد الله حول عقد الإطار القيادي وإجراء انتخابات المجلس الوطني وغيرها هي شروط تعجيزية يمثل تنكراً لاتفاق المصالحة الذي ينص على ذلك.
وقال: “أما الأرقام التي تحدث عنها لدعم غزة فهي أرقام وهمية لا يسمع بها أهل غزة إلا على لسان الحمدالله، وعلى سبيل المثال فإن سلطة الطاقة في غزة نشرت في وسائل الإعلام قبل أيام صوراً لمستندات التحويلات المالية من سلطة الطاقة إلى المالية في رام الله، وهو ما يكذب ادعاءات الحمدالله ومزاعمه بأن أموال شركة الكهرباء تبقى في غزة، ويؤكد أن أرقامه ومعلوماته مجرد تأليف ولا علاقة لها بالحقيقة”.
وأضاف: “إن دعوة الحمدالله غزة للعودة إلى الشرعية يعكس دور هذه الحكومة المعادي لغزة، فغزة لم تخرج من بيت الطاعة لتعود إليه، وغزة البطلة هي التي تصنع الشرعيات، وعلى الحمدالله أن ينتبه أنه مجرد موظف وأنه آخر من يتحدث عن الشرعيات”.

تمت القراءة 138مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE