أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > حماس تدعو لفعاليات غاضبة دعمًا للمقاومة في الضفة غدًا
إعلان

حماس تدعو لفعاليات غاضبة دعمًا للمقاومة في الضفة غدًا

 

غزة : اللواء الدولية

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عن سلسلة فعاليات جماهيرية في مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة يوم غدٍ الجمعة الموافق (22-8)، نصرة لغزة ومبايعة للمقاومة ووفاء للشهداء الذين سقطوا خلال العدوان الصهيوني المتواصل ضد قطاع غزة منذ أكثر من شهر ونصف.

واستنفرت حركة حماس الجماهير الفلسطينية بشكل عام ونشطائها وأنصارها بشكل خاص، للمشاركة في المسيرات المقرّر لها أن تنطلق بعد صلاة الجمعة يوم غدٍ من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة.

وأشارت الحركة في بيان لها، إلى أن مسيرة شعبية ستنطلق من مسجد عثمان بن عقان في مدينة طولكرم شمال الضفة تحت شعار “تحطيم الجرف الصامد”، داعية إلى المشاركة الفاعلة في هذه المسيرة والمهرجان الخطابي الذي سيقام في ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة عقب انتهاء المسيرة.

كما ستنطلق مسيرة أخرى ترفع شعار “البيعة للمقاومة” من مسجد الحسين بن علي في الخليل جنوب الضفة الغربية، بالإضافة إلى مسيرة أخرى ترفع الشعار ذاته تنطلق من مسجد عمر بن الخطاب في مدينة بيت لحم.

ووجهت الحركة، الدعوة لكل فئات وشرائح الشعب الفلسطيني للغضب في وجه الاحتلال والمشاركة في الفعاليات والمسيرات الجماهيرية التي تسند للمقاومة وتضغط على الصهاينة، على حد تعبيرها.

وكانت مجموعات شبابية قد دعت للإعلان عن يوم غدٍ الجمعة “يوم غضب” في وجه الاحتلال الصهيوني وعدوانه على قطاع غزة، مناشدة مشاركة واسعة في المسيرات والمواجهات مع الجنود والمستوطنين.

تمت القراءة 126مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE