أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > حقيقة دور “الكومبارس” حمدين في إفشال وحدة شباب الثورة
إعلان

حقيقة دور “الكومبارس” حمدين في إفشال وحدة شباب الثورة

المهندس حاتم عزام

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

 كشف المهندس حاتم عزام الدور الذي عاد به الكومبارس إلى مسرح الأحداث ليفشل وحدة شباب الثورة التي ظهرت بوادرها عقب الحكم ببراءة المخلوع ونظامه.
وقال في تدوينة ساخرة عبر “الفيس بوك” بعنوان “النسر العصفورة” في إشارة إلى رمز الكومبارس الانتخابي: ظهر مجددًا في الأسواق كومبارس السيسي، فبات جليًا استدعاؤه عند اللزوم لصالح نظام مبارك.. وكل مرة حاضر بقوة.. ينطلق بشعارات حنجورية رنانة متلبسًا ثيابًا ثورية تظهر عند اللزوم.. مرة مطالبًا الشباب الثوري أن ينزلوا بجوار فلول نظام مبارك وألا يبالوا من بجوارهم في الميدان.. ثم “يكمل جميله” بدور الكومبارس في مسلسل تنصيب نظام مبارك مجددًا في وجهه الأقبح.

وأشار إلى أن الكومبارس جاء اليوم ليستكمل مسيرته ساعيًا لإفشال محاولات توافق شباب الثورة بخطاب حنجوري ومتلبسًا ثيابه الثورية مجددًا بعد أن تم غسلها وكيها جيدًا بعد معركة تنصيب السيسي محمد حسني مبارك حامية الوطيس.
وتابع: ولما لا فالسعي لإفشال وحدة شباب الثورة وإثارة الفرقة بينهم دور لا تقل أهميته في وأد الثورة وإهدار دماء الشهداء عن دور تنصيب السيسي الذي أعاد مبارك ونظامه بشكل أكثر فجاجة وقبحًا.
واختتم عزام: فلتخرس ألسنة هؤلاء الذين يزايدون على الشباب في كل وقت لإفشال الثورة.. دعوا الشباب يتوحد لاستعادة الثورة وليتحقق القصاص العادل لدماء الشهداء.. دعوا الشباب الطاهر فما زال هو الأمل الذي لم يتلوث.. ولا تستمروا في تمثيل أدوار باتت مفضوحة… ويقولك “أطالب الرئيس السيسي بالتدخل…”، عيب عليك كبير، فإن لم تكن تمتلك مرآة.. فالناس كلها تراك.

 

تمت القراءة 122مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE